الأكثر قراءة مؤخرا

كثيراً ما نسمع عن قصص زواج مع فوارق عمرية كبيرة وقد ظهرت بعض هذه الحالات بين العديد من مشاهير العالم، حيث أن بعضاً منها يعتبر حالات حب عميقة، تعرف معنا على بعض من هؤلاء المشاهير:

1- ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا:

Richard Gere and Alejandra Silva

الشيء المشترك بين هذين الزوجين هو أن كلاهما ناشط قوي في المجالات الإنسانية، يبلغ عمر الممثل الأميركي ريتشارد 69 عاماً في حين أن سيلفا صديقته الإسبانية لا تزال شابة حيث أنها تبلغ من العمر 35 عاماً، تزوجا في إبريل 2018 وهما بانتظار مولوداً.

2- نيلسون مانديلا وجراسا ماشيل:

Nelson Mandela and Graca Machel

وفقاً لما درسناه عن مانديلا في دروس التاريخ بكونه رئيس جنوب إفريقيا الذي وضع حداً للتمييز العنصري، إلا أننا لا نعرف شيئاً عن حياته العاطفية، تزوج مانديلا ثلاث مرات حيث كانت زوجته الأخيرة أصغر منه بـ 27 عاماً.

3- لاري كينغ وشون ساوثويك:

Larry King and Shawn Southwick

لاري كينغ وهو مذيع تلفزيوني شهير تزوج 8 مرات، فقد تزوج لاري في عمر الـ 63 ممثلة ومغنية عمرها 38 عاماً قبل ثلاث أيام من عمليته الجراحية في القلب.

4- فرانك سيناترا وميا فارو:

Frank Sinatra and Mia Farrow

قبل فترة طويلة من علاقة ميا المعقدة مع وودي ألن، كانت متزوجة من المغني الأميركي فرانك سيناترا في سن الـ 21 في حين كان فرانك يبلغ من العمر 50 عاماً، في البداية تخلت ميا عن مسيرتها الفنية في التمثيل ولكن موافقتها على دور البطولة في فيلم روزماري بيبي تسبب في طلاقها.

5- سيلفيستر ستالون وجينيفر فلافين:

Sylvester Stallone and Jennifer Flavin

على الرغم من الفارق العمري الكبير بينهما 22 عاماً، إلا أنهما لا يزالان حتى هذه اللحظة يعيشان حياة زوجية نموذجية، وعلى مر السنين أنجبت جينفر ثلاث بنات.

6- ديمي موري وأشتون كوتشر:

Demi Moore and Ashton Kutcher

منذ عام 2005 حتى عام 2013 كانت ديمي واشتون من أكثر الأزواج الذين تحدثت عنهم المجلات وذلك بسبب الزواج الغريب الذي يجمعهما، حيث أن ديمي تبلغ من العمر 37 عاما في حين أن أشتون لا يزال في الـ 22 من عمره ولكن انتهى هذا الزواج بطلاق.

7- هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت:

Harrison Ford and Calista Flockhart

التقى هذان الممثلان في حفل توزيع جوائز جولدن غلوب لعام 2002، وبعد 8 سنوات تزوجا، حيث كان عمرها 45 عاماً أما فورد فكان قد بلغ الـ 68 عاماً، ولا يزالان حتى هذه اللحظة متزوجين ومتفاهمين.

المصدر