عندما تعود إلى المنزل بعد يوم عمل طويل، كل ما تكون بحاجة إليه هو الراحة مع شراب ساخن ومشاهدة شيئ مثير للاهتمام. ولكن أحيانا قد نستغرق وقتاً طويلاً لاختيار المسلسل التلفزيوني الذي نريد مشاهدته.

في هذا المقال نعرض 10 مسلسلات تلفزيونية جديدة حازت على تقييمات عالية في هذه السنة.

1- Sorry for Your Loss:

© Sorry for Your Loss / Big Beach TV

تحاول الشخصية الرئيسية ليه شو التعامل مع وفاة زوجها، تتعايش مع فقدانه وتحاول أن تستعيد علاقتها مع عائلتها وأصدقائها، تواجهها الكثير من الأحداث المثيرة ولكنها تؤمن أنها ستتمكن من التغلب على جميع الصعوبات التي تواجهها.

ستجعلك هذه السلسلة التلفزيونية تتعاطف مع أبطالها وتبكي معهم.

التصنيف: دراما.

2- Castle Rhock:

© Castle Rock / Warner Bros. Pictures

تقام الأحداث في بلدة ستيفن كينغ الخيالية “Castle Rhock”، إنه المكان الذي يتجول فيه القتلة المسلحون في الشوارع، وتهاجم الكلاب المصابة الناس، والشيطان نفسه يبيع الأشياء الملعونة للناس.

تبدأ أحداث القصة بانتحار مأمور سجن شوشانك، بعدها يتم العثور على شاب في مكان مغلق من السجن، ولا أحد يعرف من هو، يقول الشاب اسم محاميه الذي ولد في كاسل روك فقط. سرعان ما يحصل المدافع على مكالمة مجهولة المصدر تجعله يعود إلى مسقط رأسه ويكتشف قصة السجين.

تستحق هذه القصة المذهلة وقتك تماماً.

التصنيف: ﻏﻤﻮﺽ – ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ – ﺭﻋﺐ – ﺧﻴﺎﻝ.

3- Picnic at Hanging Rock:

© Picnic at Hanging Rock / Amazon Studios

المسلسل مقتبس من رواية أسترالية، تدور القصة حول ذهاب طالبات مع مشرفاتهن في نزهة بالقرب من Hanging Rock، والذي تقول الشائعات أنه يخفي بعض الأرواح الشريرة الغامضة، تختفي 3 طالبات أثناء النزهة دون أن يستطيع أحد العثور عليهن.

من المؤكد أن الناس الذين يحبون الأفلام الفنية والدراما سيعجبون بهذه السلسلة التلفزيونية.

التصنيف: دراما – غموض – رومانس.

4- The Haunting of Hill House:

© The Haunting of Hill House / Paramount Television

يدور حول مجموعة من الأشقاء يسترجعون ذكرياتهم عن منزلهم المسكون أثناء طفولتهم، والذي أشتراه والدهم لإصلاحه، حتى أن بعض الأحداث كان لها تأثير على مستقبلهم، مثل توتر علاقتهم مع والدهم الذي رفض إخبارهم بما حدث بالفعل في اليوم الذي ماتت فيه أمهم ولماذا اضطروا إلى مغادرة القصر.

التصنيف: رعب – دراما – خارق للطبيعة.

5- You:

© You / Warner Horizon Television

يجتمع مدير ناجح لمكتبة مع كاتبة جميلة وساحرة، يتحول حب الرجل في وقت قصير إلى هاجس حقيقي. يقوم باستخدام الشبكات الاجتماعية لمعرفة المزيد عن حياتها، قريباً جداً يتحول إلى طاغية حقيقي مستعد لإزالة أي عقبة في طريقه، حتى لو كانت هذه العقبة هي شخص حقيقي.

التصنيف: جريمة – دراما.

6- Trust:

© Trust / Cloud Eight Films

يعتبر بول غيتي أحد أغنى الناس في التاريخ، ولطالما كان محاطاً بأشخاص يحلمون بامتلاك جزء من ثروته، مثل عائلته وأصدقائه وأعدائه وغيرهم الكثير.

اختطف ابن أخيه في أحد الأيام وطالب الخاطفون بفدية قدرها 17 مليون دولار، ورفض بول غيتي دفع أي شيئ على الإطلاق على الرغم أن هذا المبلغ من المال لا يكاد يذكر بالنسبة له. يظهر المسلسل حالة الاختطاف والعلاقات الصعبة في عائلة الملياردير الشديد الاستبداد.

التصنيف: دراما – إثارة.

7- The Terror:

© The Terror / AMC Studios

في عام 1845، قامت بعثة استكشافية بقيادة مستكشف القطب الشمالي جون فرانكلين باستخدام سفينتين حربيتين، HMS Terror وHMS Erebus، للتحقيق في الشواطئ الشمالية لكندا.

سرعان ما تختفي السفينتان دون ترك أثر، عندها ينطلق فريق من المستكشفين الجدد في البحث لمعرفة ما حدث للفرق والسفن. تستند السلسلة التلفزيونية على كتاب يحمل نفس العنوان وكان مستوحى من رحلة استكشافية حقيقية.

التصنيف: إثارة – رعب – خيال.

8- Yellowstone:

© Yellowstone / Linson Entertainment

يلوستون هي أول حديقة وطنية في العالم وواحدة من أكثر الأماكن زيارة في الولايات المتحدة، لكن العديد من الأشياء تحدث على حدود هذه الحضارة.

يسعى جون في هذه القصة جاهداً لحماية مزرعته، التي تعتبر الأكبر مساحة في أمريكا، من عدة جهات تحاول الاستيلاء عليها.

التصنيف: دراما.

9- Barry:

© Barry / HBO

الشخصية الرئيسية، باري، هو جندي سابق في البحرية وقاتل محترف. يذهب إلى لوس أنجلوس في مهمة وبالصدفة يدخل في اختبارات الأداء للتمثيل، عندها يقرر باري تغيير حياته وأن يصبح ممثل حقيقي.

التصنيف: كوميديا – دراما.

10- The First:

© The First / Hulu

يحكي المسلسل قصة عن رائد فضاء سابق في وكالة ناسا يدعى توم هاغرتي الذي يستعد للسفر إلى المريخ في رحلة فضائية. عندها يواجه صعوبات كثيرة، مثل موت زوجته في ظروف غريبة، وإدمان ابنته على المخدرات، وفشل المهمة الوشيك.

دراما تتحدث عن القيم العائلية، والطموحات الشخصية، والأحلام الكبيرة.

التصنيف: دراما.

هل شاهدت أياً من المسلسلات التلفزيونية المذكورة أعلاه؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

المصدر