في كل موسم، يتم إصدار المئات من سلسلة الأنيمي الجديدة بشكل جماعي. فسواء أكنت تبحث عن سلسلة تدوم طويلاً أو نوبة سريعة من تشكيلة الأنيميكس المتنامية والأنيقة، فإن عام 2018م لديه ما تحب. لقد قمنا بتجميع قائمتنا لأفضل أنيمي من السنة حتى الآن، عن مواسم الشتاء والربيع والصيف.

1- A Place Further Than The Universe، (13 حلقة)

Furyu

هي قصة بسيطة بين المراهقات الأربع تدور أحداثها حول رحلة على القارب إلى القارة القطبية الجنوبية. من أروع الأنميات لهذا العام حتى الآن.

2- Laid-Back Camp، (12 حلقة)

Netflix

هذا العرض المليء بالدفء والحيوية. يروي قصة نايديشكو التي تنتقل إلى مدرسة جديدة وتكتشف حبها للتخييم. يقدم المسلسل لنا نصائح رائعة للتخييم تتعلمها أثناء المتابعة.

3- Devilman Crybaby، (10 حلقات)

Funimation

يركز المسلسل على أكيرا وريو، وهما صديقان في مرحلة الطفولة يدركان نهاية العالم الشيطاني الوشيكة. يعتقد ريو أن الطريقة الوحيدة لمحاربة الشياطين هي أن يندمج مع الشيطان.

4- Pop Team Epic، (12 حلقة)

Netflix

تنقسم كل حلقة إلى جزأين: أحدهما مع بوبوكو وبيبى يعبران عن النساء والآخر مع الثنائي الذي يعبر عنه الرجال. يحتوي كل جزء على نفس النكات مع اختلافات بسيطة جداً.

5- Violet EverGarden، (13 حلقة)

Toho Animation

الشخصية الرئيسية هي فتاة صغيرة كانت تستخدم من قبل الجيش خلال الحرب كآلة قتل. فقدت كل من ذراعيها واستبدالها بالأطراف الصناعية المعدنية، عليه أن تندمج من جديد مع المجتمع.

6- UMA Musume: Pretty Derby، (13 حلقة)

TMS Entertainment

القصة تدور فتاة ضعيفة تحب ركوب الخيل تسعى لأن تكون الفتاة الأولى في ركوب الخيل في اليابان. ترتاد هي وعدد من الفتيات مدرسة خاصة لركوب الخيل، ويتدربون للسباق ضمن ديربي.

7- Lupin III: Part V، (24حلقة)

Kadokawa Pictures

تبرز في المسلسل شخصية لوبين الثالث، ويركز الموسم على التكنولوجيا والطرق التي يؤثر بها على عمل لوبين الثالث، كما يثبت أنه حتى بعد مرور 50 عاماً على عرضه لا يزال عملاً مميزاً.

8- Hinamatsuri، (12 حلقة)

TMS Entertainment

كوميديا خارقة للطبيعة عن الرجل نيتا، الذي اخترق سقف منزله كبسولة تحتوي على فتاة صغيرة. قرر نيتا في النهاية أن يأخذها ويتبناها كبنته البديلة.

9- Megalo Box، (13 حلقة)

Bones

ميغالو وهي رياضة خيالية يتنافس فيها المنافسون في الحلبة ليس فقط بقبضاتهم ولكن أيضا بتقنيات تعزز سرعتهم وقوتهم. يشترك جانك في بطولة حول العالم تحت اسم جوي ويعمل على شق طريقه للقمة.

10- Wotakoi: Love is Hard For Otaku، (11 حلقة)

Sanrio/Netflix

هو عرض أنمي رومانسي. يركز على أربعة أصدقاء يعملون في مكتب. وهم من معجبي الأنمي والألعاب. العمل يحتوي على الكثير من لحظات الحماس واللحظات الدافئة.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!