مراجعة فيلم Stuber. يعود Michael Dowse -مايكل داوس إلى أيام الثمانينيات مع كوميديا صداقة عنيفة من بطولة Kumail Nanjiani-كميل نانجياني وDave Bautista-ديف باوتيستا.

فيلم Stuber كوميديا الحركة على غرار ثمانينات القرن الماضي وبطلاها غير المتطابقين هما شرطي انتقامي (ديف باوتيستا) والرجل الخجول (كميل نانجياني) الذي أُجبر على القيادة به في جميع أنحاء لوس أنجلوس، يحمل فيلم Stuberللمخرج مايكل داوسن هذا الاسم لأن شخصية نانجياني تحمل اسم ستو وهو يقود لتطبيق توجيهات القيادة.

على الرغم من أنه لا يخلو أبدًا من كونه مضحكًا، إلا أن نص الفيلم يبدو أحيانًا وكأنه محتوى لعلامة تجارية خفية للخدمة المذكورة، والتي شهدت بعض اللحظات المخزية في تاريخ الشركة، ويبدو أن هذا الأسبوع لا يُفهم كيفية اختيار SXSW -ers أمام مقر المهرجان.

نظرًا لأن الأشخاص الأربعة الذين عرضوا الفيلم قالوا إن الكلمات “العمل في تقدم” أكثر من ست مرات فيما بينهم، في محاولة غير ضرورية لدرء الغمغمة المزعجة إذا لم تحدث الكوميديا، فمن الواضح أن صناع الأفلام مستعدون لتغيير أي شيء لا يحبه المشهدون. لنفترض أنه من الآن وحتى عرضه في شهر يوليو، سينتقل الفيلم إلى Stlyft.

يعرف داوس، مخرج فيلم Goon الكوميدي المشوق والمثير للدهشة لعام 2011، طريقه نحو الفوضى، ويبدأ الأمور بقوة. يطارد باوتيستا والذي يقوم بدور فيك وشريك يلعبه كارين جيلان -Karen Gillan تاجر الهيروين تييجو (إيكو أويس-Iko Uwais، الفنان الأندونيسي من فيلم ذا ريد فايم) خارج بيته، وبصورة متقطعة أسفل شرفات وردهة فندق فاخر. الأمور تسير بشكل سيء؛ تييجو يهرب، مما أدى إلى مقتل شريك فيك ليصبح صيده الأبيض العظيم.

بعد ستة أشهر، أنهى فيك عملية ليزك عندما وصل إلى القول إن تيجو سوف يعاود الظهور من جديد لصفقة مخدرات ستتم الليلة. (الكثير لنصيحة الطبيب لأن يتجنب أي زيادة في معدل ضربات القلب.) لكنه في الأساس أعمى، وهي حقيقة يجب أن يعترف بها عندما يحاول، بشكل فوضوي، أن يُدفع إلى مقابلة مخبره. لحسن الحظ، قامت ابنته نيكول (ناتالي موراليس-Natalie Morales) بتثبيت تطبيق على هاتفه حتى يتمكن من التجول بعد الجراحة. تزعج التقنية الحديثة فيك، لكنه يستطيع جعل ستو يقله، وحمله على الانتظار لما يتبين أنه مشهد لجريمة قتل.

حصل ستو على الكثير من المراجعات العنصرية من فئة نجمة واحدة مؤخرًا، وحاجته إلى الحفاظ على متوسطه أعلى من أربعة نجوم يجبره على فعل كل ما يطلبه فيك في بداية اليوم. في وقت لاحق، سيتعين عليه البقاء مع فيك إذا أراد العيش. هذا لا يعني أنه سعيد بهذا الأمر، وتصنع شكاوى ستو المستمرة ضحكًا متواصلًا، فالفكاهة الجسدية للفيلم ستقطع في بعض الأحيان. (لا توجد أية إهانة لمؤلف السيناريو تريبر كلينسي-Tripper Clancy، حيث كان أول ظهور له باللغة الإنجليزية، ولكن لا يمكن لهذا الحوار ألا يستفيد بشكل كبير من مساهمات نجم الستاند أب).

مراجعة فيلم Stuber مجموعة من المعلومات والحقائق التي ل تسمع بها من قبل حول فيلم Stuber كوميديا صداقة عنيفة الممثل ديف باوتيستا

لم يتعرف الرجلان على بعضهما البعض عندما تبدأ النصيحة العاطفية. يمكن أن يرى ستو أن فيك لا يولي الاهتمام الكافي لابنته؛ مفتول العضلات فيك ليس لديه صبر لنهج ستو الضعيف تجاه الصديقة المقربة (Betty Gilpin-بيتي غليبن) التي يعشقها سرًا. إن انحيازها للشركة يشكل مشكلة إضافة إلى أن العيب الرئيسي في الفيلم، هو حاجته إلى منحنا هذا التحليل النفسي، مع التأكد من أننا لن نضيع النمو العاطفي في المستقبل.

نظرًا لأن أعمال السيد ماجو مخبر فيك تنقل الاثنين إلى كومبتون وكوريا تاون وأماكن غير معروفة، فإن داوس يعمل ضمن مجموعة من القتلة – يحارب في المكاتب البيطرية والمتاجر الرياضية الجيدة التي هي فكاهية دون التقليل من مخاطر الحياة أو الموت.

يتحول التوتر الناجح بين الأدوار إلى كيمياء ملائمة؛ وحيث إنه مجبر على التظاهر بأنه شرطي، يجد ستو ما يكفي من الثقة بالنفس حتى يوقف فيك عند جزء حيث يحاول فيه تعذيب شخص ما لإسكاته ما يعرفه. (إذا تمكن المحققون في أبو غريب من الوصول إلى حسابات السجناء على تويتر، فقد تكون الحرب على الإرهاب قد انتهت الآن).

على الرغم من كونه جذابًا للغاية في دوره، إلا أن باوتيستا لم يمنح لحظات تقريبًا مثل الفوز الذي حققه مثل دراكس في فيلم The Guardians of the Galaxy. لكن من الواضح أن شخصًا ما استخلص دروسًا أخرى من الموسيقى التصويرية المبهجة لمغامرات Marvel: هنا، تقدم موسيقى الروك اللينة التي حققتها Styx و The Hollies نقطة استهزاء مثيرة للسخرية وصنع الفوضى في المشاهد.

على الرغم من أنها ممتعة بما فيه الكفاية، إلا أن صانعي الأفلام سوف يلبسون هذا الروتين في وقت قريب – في هذه المرحلة، ربما يقومون بترك السخرية من أجل العودة إلى صور الأصدقاء الشرطيين الحادة لمدة 48 ساعة. حتى ذلك الحين، Stlyft ستصل حيث تريد أن تذهب.

معلومات أخرى حول فيلم Stuber

موقع التصوير: في الجنوب في شمال جنوب للمهرجان( العناوين الرئيسية).

شركة الإنتاج: فوكس القرن العشرين -Twentieth Century Fox.

الموزع: Twentieth Century Fox.

الممثلون: كميل نانجاني-Kumail Nanjiani، ديف باوتيستا-Dave Bautista، إيكو أويس-Iko Uwais، ناتالي موراليس-Natalie Morales، بيتي جيلبين-Betty Gilpin، جيمي تاترو-Jimmy Tatro، ميرا سورفينو-Mira Sorvino، كارين جيلان-Karen Gillan.

المخرج: مايكل دوز.

كاتب السيناريو: Tripper Clancy-تريبر كلانسي.

المنتجون: جون فرانسيس دالي-John Francis Daly، جوناثان جولدشتاين-Jonathan Goldstein.

المنتجون التنفيذيون: إرميا صامويلز-Jeremiah Samuels، ونيكولاس توماس-Nicholas Thomas، وجيك فاغنر-Jake Wagner.

مدير التصوير: بوبي شور-Bobby Shore.

مصمم الإنتاج: نعمان مارشال-Naaman Marshall.

مصمم الأزياء: لي ليفيت-Leigh Leverett.

المحرر: جوناثان شوارتز-Jonathan Schwartz.

الملحن: جوزيف ترابانيز-Joseph Trapanese.

مخرجو الفيلم: نيكول أبيليرا-Nicole Abellera، جين مكارثي-Jeanne McCarthy.

105 دقائق.

المصدر

اقرأ أيضًا:

8 حلقات من Game Of Thrones حصلت على تقييم 100٪ من روتن توميتوز

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!