مراجعة فيلم Pet Sematary. فلم “مقبرة الحيوانات الأليفة” أو “Pet Sematary” هو تحويل رواية ستيفن كينغ والتي تحمل نفس الاسم إلى السينما بإخراج كيفن كولش و دينيس ويدميير و نجومية ايمي سيميتز و جيسون كلارك.

إحياء رواية ستيفن كينغ يعاد في هذا الفلم، من خلال رؤية المخرجان لهذه الرواية التي تُعتَبر من قبل كثيرين منارة في سيرة حياة الكاتب. الرواية قد صدرت إلى السينما من قبل من خلال فلم للمخرجة ماري لامبرت و الذي لم يحظى بإعجاب الكثيرين، و ارتكاز الرواية على قصة مخيفة يبرر هذه النظرة الثانية الحديثة، و تُثبت هذه النظرة أنها تقوم على أساسات متينة من خلال إبداع هائل بالتصوير مبني حول أداء ممتاز من قبل الممثلين. يجب أن يستفاد من خاصيات الكاتب كما هي على الرغم من أن الفلم، بشكل جيد، محتوى في الدراما الشريرة المميزة له.

ايمي سيميتز و جيسون كلارك يلعبان دور رايتشل و لويس كريد، والدان شابان و اللذان هاجرا من ولاية بوسطن إلى ولاية مين من أجل حياة هادئة. لويس يعمل طبيباً. و من المثير للسخرية أنه كان سعيداً لهروبه من المقبرة التي كان يعيش فيها غير عالمٍ أنه سوف يقضي الكثير من وقته في مقبرة في هذه الأرجاء.

ايلي صاحبة الثمانية أعوام (و التي تلعب دورها الممثلة جيتي لورانس) لم تنتهي من إفراغ ألعابها حتى تكتشف قطعة أرض تقع امتداد عقار العائلة حيث يقوم أولاد الحي بدفن حيواناتهم الأليفة هناك. تحاول أن تتسلق كومة كبيرة من فروع الأشجار على حافة المقبرة، لكن يتم إيقافها من قبل جار لطيف لكن كبير بالعمر، أرمل يحمل الاسم جاد ( يلعب دوره الممثل جون ليثجو )، يتعرف الاثنان على بعضهما و جاد يصبح صديق للعائلة بسرعة.

مراجعة فيلم pet sematary مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل حول فيلم pet sematary مقبرة الحيوانات الأليفة ستيفن كينغ

و تتطور الأحداث بطريقة مثيرة و مخيفة.

معلومات عن الفلم:

– شركة الإنتاج: بونافينتورا للصور.

– الموزع: شركة بيراماونت.

– تمثيل: جيسون كلارك، ايمي سيميتز، جيتي لورانس، هوغو لافوي، لوكاس لافوي، جون ليثجو.

– إخراج: كيفن كولش، دينيس ويدميير.

– إنتاج: لورينزو دي بونافينتورا، مارك فهراديان، ستيفن شنايدر.

– المنتج التنفيذي: مارك موران.

– مدير التصوير: لوري روز.

– مصمم الإنتاج: تود كيمياسكي.

– مصمم الأزياء: سيمونيتا ماريانو.

– المحرر: سارة بروشار.

– الملحن: كريستوفر يونغ.

المصدر

اقرأ أيضًا:

27 من أفضل البرامج التلفزيونية للمشاهدة

كلمات ذات صلة: فيلم Pet Sematary – مقبرة الحيوانات الأليفة – ستيفن كينغ

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!