مجموعة تصرفات تفعلها قد تنفر الآخرين. بشكل عام ، لديك فقط بضع ثوان لجعل شخص ما يريد قضاء المزيد من الوقت معك. هنا كل شيء مهم – من اسمك الأخير إلى رائحتك, و في المقابل يوجد مجموعة تصرفات تفعلها قد تنفر الآخرين منك و تجعلهم يبتعدون عنك و هذه الأشياء عليك أن تتجنبها. سنقدم في هذا المقال بعض النقاط التي يجب أن تبتعد عنها, لتحافظ على شعبيتك و حب الناس لك:

1- نشر الكثير من الصور على موقع الفيسبوك:

إذا كنت من الأشخاص الذين يشاركون لقطات من شهر عسلك ، وتخرج ابن عمك ، وكلب يرتدي زي غريب في نفس اليوم ، فقد ترغب في التوقف. وجدت دراسة أجريت عام 2013 أن نشر الكثير من الصور على Facebook يمكن أن يضر بعلاقاتك الواقعية.

2- وجود عدد كبير جداً أو قليل جداً من الأصدقاء على فيسبوك:

في حال كان لشخص ما عدد قليل جداً من الأشخاص على فيسبوك يعتقد أنه غير اجتماعي, و في حال كان هناك عدد كبير من الأصدقاء لدى شخص ما قد يعتقد أنه لا يكون صداقات كبيرة في الحياة الواقعية.

تصرفات تفعلها قد تنفر الآخرين مجموعة أسباب تجعل الأشخاص يبتعدون عنك أشياء عليك تجنبها إن كنت تريد صحبة الناس الآخرين كسب الأصدقاء الجدد

3- الكشف عن شيء شخصي للغاية في وقت مبكر في العلاقة:

بشكل عام ، يحب الناس بعضهم البعض أكثر بعد أن يربحون ثقة. بعضهم البعض, كما يعد الكشف عن الذات أحد أفضل الطرق لتكوين صداقات بالنسبة للشخص البالغ.

لكن علماء النفس يقولون إن الكشف عن شيء ما حميمي للغاية و شخصي للغاية – على سبيل المثال ، أن أختك لديها علاقة خارج نطاق الزوجية, قول مثل هكذا أشياء لأشخاص جدد نوعا ما في حياتك يمكن أن تجعلك تبدو غير آمن بالنسبة لهؤلاء الأشخاص.

4- محاولة أن تكون لطيف أكثر من اللازم:

قد تظن أن معاملة الناس بلطف زائد هو أمر جيد ويجعل لك شعبية كبيرة, لكن العلم يقول عكس ذلك, أحياناً محاولتك في أن تكون لطيف أكثر من اللازم, أو ابتسامك للجميع بشكل دائم, قد يجعلك شخص غير مريح بالنسبة للجميع.

تصرفات تفعلها قد تنفر الآخرين مجموعة أسباب تجعل الأشخاص يبتعدون عنك أشياء عليك تجنبها إن كنت تريد صحبة الناس الآخرين كسب الأصدقاء الجدد

هل تقوم بهذه الأشياء أم لا؟ و هل لديك أشياء أخرى تلاحظها عند تعارفك على شخص ما؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أربعة احتمالات لكيفية إنتهاء الكون

كلمات ذات صلة: تصرفات تفعلها قد تنفر الآخرين

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!