الأكثر قراءة مؤخرا

الكثير من الفتيات والسيدات لديهن أصدقاء مقربون منهن سواء في العمل أو في النادي الرياضي أو غيره، ولكن دائمًا ما يكون هناك حد فاصل بين الصداقة ومشاعر الحب، فإن كنت ترغبين في معرفة ما إذا كان صديقك المقرب منك يحبك أم انها مجرد صداقة، إليك بعض العلامات تساعدك على التأكد.

1- المساعدة: الفرق بين الصديق والشخص الذي يحبك، الصديق سيقدم المساعدة غالبًا إذا كنتي في حاجه لها، ولكن الشخص الذي يحبك سيترك أي شيء يفعله لكي يلبي طلبك فورًا.

2- الهدايا: الصديق سيفاجئك بالهدايا بدون أسباب لكن غالبًا ستكون هدايا عادية، لكن الشخص الذي يحبك سيحاول اثارة إعجابك بأغلى الهدايا التي كنت دائمًا ترغبين بشرائها.

3- التسوق: الصديق لن يكون لديه مانع في تمضيه بعض الوقت معك للتسوق ولكن لن يمضي معك اليوم كله في التسوق، على عكس الشخص الذي يحبك الذي سيتمنى الا ينتهي اليوم أبدًا.

4- المساندة: الصديق سيساندك في أوقاتك وعلاقاتك السيئة ولكنه سيكون موضوعيًا وسيحاول أن يعرف إذا كنتي على صواب ام لا، ولكن الشخص المحب سيقف في صفك دون أي أسباب أو أعذار.

5- قضاء الوقت: صديقك بالطبع له اصدقاء آخرون سيرغب بقضاء الوقت معهم كذلك لديه خطط أخرى ليومه يريد أن يفعلها، على عكس الحبيب الذي سيرغب بقضاء الوقت كله معك بدون أن يزعجه احد.

6- الاهتمام: بالطبع الكل يخطئ ويعتذر وهذا ما سيفعله صديقك لو أساء لك، ولكن الشخص الذي يحبك سيفعل المستحيل لكي تسامحيه وحتى إن فعلتي هذا، ستجديه في اليوم التالي يفاجئك بهدية قيمة.

7- الغيرة: صديقك لن يمانع عند حديثك مع رجال آخرين وربما يتحدث هو ايضًا معهم ويثني عليهم، ولكن الشخص الذي يحبك سيكون الوضع عنده مختلف، فسيكره ذلك ومن المحتمل أن يتحدث معك بخصوص هذا الأمر وبالطبع سيرغب في عدم حديثك معهم مرة أخرى.

8- لغة الجسد: لغة جسد يمكنها أن تخبرك الكثير من الأشياء عن حقيقة ما يشعر به صديقك،فمثلًا يجدر بك الانتباه إلي نبرة صوته، التواصل البصري، الكلمات والتعبيرات، الضحك على مزحاتك السيئة، كذلك راقبي إذا كان يتشتت ذهنه بعيدًا عنك عندما يتحدث معك ام لا.