ما لم تكن تعرفه عن أليسن هانيغان. ولدت أليسن هانيغان Alyson Hannigan في 24 مارس 1974، في واشنطن العاصمة. تطلق والداها عندما كان عمرها عامين فقط وترعرعت مع والدتها في أتلانتا، جورجيا. بدأت هانيغان في التمثيل مبكرًا وبدأت تظهر في الإعلانات عندما كانت في الرابعة من عمرها. اشتهرت هانيغان بلعب دور ويلو روزنبرغ في بافي قاتلة مصاصي الدماء Buffy the Vampire Slayer وليلي ألدرين في كيف قابلت أمكما How I Met Your Mother.

لكن ما هي الحقائق الأخرى عن النجمة الجميلة غير المعروفة على نطاق واسع؟ إليك أشياء لم تعرفها عن أليسن هانيغان.

1- هناك أغنية عنها:

قامت فرقة تدعى The Malcolm Effect بكتابة أغنية عن أليسن هانيغان بعنوان This One Time.

رابط الأغنية على يوتيوب:

2- كانت تحب العزف على الكلارينيت، لكنها توقفت عن العزف قبل المدرسة الثانوية، ومن بين الأنشطة الأخرى التي شاركت فيها هانيغان في المدرسة كانت كرة القدم، لكنها أُجبرت على التخلي عنها بسبب سلسلة الإصابات المستمرة.

ما لم تكن تعرفه عن أليسن هانيغان مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن الممثلة الأمريكية أليسن هانيغان دور ويلو روزنبرغ في بافي قاتلة مصاصي الدماء
Mandatory Credit: Photo by James Shaw/REX/Shutterstock (8976331b)
Alyson Hannigan
London Film and Comic Con, UK – 29 Jul 2017

3- قبل وصولها إلى التلفزيون والأفلام، ظهرت أليسن في عدد من الإعلانات التلفزيونية لبعض الشركات الشهيرة.

4- تزوجت أليسن هانيغان من زميلها في مسلسل بافي قاتلة مصاصي الدماء أليكسيس دينيسوف منذ عام 2003. ولدى الزوجين ابنتان – ساتيانا ماري دينيسوف البالغة من العمر خمس سنوات (وتشترك في عيد ميلاد مع والدتها) وكيفا جين دينيسوف البالغة من العمر عامين.

5- بعيداً عن كونها ممثلة موهوبة ومضحكة وصاحبة وجه جميل، أليسن هانيغان أيضًا ذكية للغاية. فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة ولاية كاليفورنيا في نورثريدج. بالإضافة إلى ذلك، انضمت هانيغان أثناء دراستها في الجامعة إلى نادي نسائي يدعى ألفا تشي أوميغا – وهو نادي نسائي دولي تم تأسيسه في عام 1885.

6- كانت تجالس أطفال بوب ساجيت المعروف بأداء دور الشخصية المحبوبة داني تانر في مسلسل فول هاوس عندما كانت أصغر سنًا.

7- كانت تتمنى لو امتلكت قوتين خارقتين خاصتين، أولهما إنها ترغب في أن تكون قادرة على اتقان كل لغات العالم، وأن تكون قادرة على جعل الناس يتوقفون عن التدخين، لأنها تكرهه تمامًا.

8- كانت أليسن هانيغان ضحية لحملة ملاحقة مرعبة، والتي نفذها أحد سكان نيو هامبشاير يدعى جون هوبز في أواخر عام 2012 وأوائل عام 2013. وكان هوبز يرسل رسائل مسيئة ومليئة بالتهديدات للممثلة عبر الإنترنت، حتى أن العديد منهم تضمنوا إنه كان يرغب في مقابلتها وربما قتلها.

حصلت هانيغان على أمر تقييد مؤقت ضد هوبز في 13 فبراير 2013، والذي تم تمديده منذ ذلك الحين لمدة أربع سنوات إضافية.

هل تعرف حقائق عن أليسن هانيغان ولا يعرفها الآخرون؟ أخبرنا عنهم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال

كلمات ذات صلة: ويلو روزنبرغ

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!