ما لا تعرفه عن كريستين ريتر. ظهرت كريستين ريتر Krysten Ritter في عشرات الأفلام والبرامج التلفزيونية على مر السنين. عرفت بمشاركتها في المسلسل الشهير اختلال ضال Breaking Bad (بريكينج باد). ولعبت دور البطولة في فيلم جيسيكا جونز Jessica Jones من Marvel. كما أدت دور البطولة في مسلسل دونت تراست ذا بي—- إن أبارتمينت 23. ولكن من هي كريستين ريتر؟ تعرف معنا على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن كريستين ريتر.

1- ولدت في 16 ديسمبر 1981 في بنسيلفانيا، الولايات المتحدة.

2- هي ممثلة امريكية وعارضة أزياء وموسيقية، وكتبت للسينما والتلفاز من قبل.

3- قد لا تبدو كذلك على الشاشة، ولكنها طويلة جداً، بشكل لافت للنظر.

4- بدأت كعارضة أزياء في سن 15 عامًا، واهتمت بوضوح بالأزياء والتصميم. شاركت في تصميم الفساتين والأحذية والمجوهرات. لقد ساعدت بالفعل في تصميم فستان مع مصمم الأزياء كوري لين كالتر Corey Lynn Calter وخط مجوهرات مع مايكل سبيريتو Michael Spirito.

5- نشأت في مزرعة في شيكشيني، بنسلفانيا.

6- استعدادًا لدورها كجيسيكا جونز، قرأت ريتر سلسلة الكتب المصورة بأكملها. تدربت أيضًا لعدة أشهر في محاولة للحصول على اللياقة البدنية المطلوبة لهذا الدور.

7- تعرضت للتنمر في مدرستها بسبب كونها نحيفة.

8- تبنت كلبًا، وسمته ميكي. أصيب الكلب المذكور في الواقع بسيارة على جانب الطريق ووجدته صديقتها.

ما لا تعرفه عن كريستين ريتر مجموعة من المعلومات الت لم تسمع بها من قبل عن الممثلة التلفزيونية كريستين ريتر اختلال ضال بريكينج باد

9- تقدمت بحملة إعلان في 2013 تحذر أصحاب الحيوانات الأليفة من مخاطر ترك الكلاب في السيارات خلال فصل الصيف.

10- هي على علاقة مع الموسيقي أدم غراندوسيل منذ أغسطس 2014، وهو مشهور كرجل الأعمال وكاتب الأغاني الرئيسي في فرقة موسيقى الروك المستقلة The War on Drugs.

11- بعد مشاهدة الموسم الأول من سلسلة اختلال ضال الشهيرة، كانت ريتر مصممة على رغبتها في المشاركة في البرنامج. رغم أن العرض لم يحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، ولكنها تأثرت كثيرًا بالعرض لدرجة أنها لم تكترث حينها إذا كان الناس سيشاهدونه أم لا.

هل تعرف حقائق أخرى عن كريستين ريتر؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الماكياج للحامل بعض المكونات قد تؤذي الجنين أو تقتله تجنبيها

كلمات ذات صلة: بريكينج باد

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!