ما لا تعرفه عن جايسون موموا. ولد جايسون موموا Jason Momoa في 1 أغسطس 1979، وهو ممثل و عارض ازياء أمريكي. عرف لدور خال دروكو في صراع العروش Game of Thrones، ولاحقاً لدوره في فيلم أكوا مان Aquaman. تعرف على بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن جايسون موموا:

1- كان والد موموا رسامًا من سكان هاواي الأصليين، وكانت والدته مصورة من أصل أوروبي وأمريكي مختلط. ترعرع مع والدته وأمضى معظم سنواته التكوينية في ولاية أيوا، قبل أن يعود إلى هاواي ليعاود التواصل مع والده في العشرينات من عمره.

2- أعجب موموا بزوجته الحالية، ليزا بونيت Lisa Bonet، منذ أن شاهدها على شاشة التلفاز في سن الثامنة. وانتهى به الأمر بمقابلة بونيت في نادي للجاز في عام 2005 بمساعدة أصدقاء مشتركين. وهم الآن متزوجين ولديهما طفلان.

3- وموا هو متسلق صخري متعطش، ويكشف إنستغرام أن ابنته البالغة من العمر أحد عشر عامًا تشارك والدها في اهتماماته أيضًا ومن المحتمل أن تكون أفضل منه بالفعل.

4- يتألف نظام تمرينه من الركض والملاكمة وركوب الأمواج والتسلق. من أجل اتباع نظام غذائي، يتمسك موموا باللحوم الخالية من الدهون والخضروات الخضراء.

5- على الرغم من الأدوار الجادة في سيرته الذاتية، إلا أن موموا يطمح للتمثيل في أفلام كوميدية.

6- ربما يكون موموا أكوا مان في الحياة الحقيقية، حيث أصبح أصغر حارس إنقاذ في ساحل الخليج عندما كان في سن المراهقة.

7- زار موموا التبت عندما كان أصغر سناً لدراسة التعاليم البوذية. ومنذ ذلك الحين أصبح بوذيًا ومارس التأمل يوميًا. بعد كل شيء، يحتاج إلى العودة إلى حالة ذهنية هادئة بعد قضاء أيامه في تخويف الناس.

8- لعبت ليزا بونيت دور حب موموا على الشاشة في فيلم Road to Paloma. على الرغم من أنه أراد دائمًا العمل مع زوجته بونيت، إلا أنه أعترف بأن وجودها في العمل جعله يشعر بالتوتر.

ما لا تعرفه عن جايسون موموا مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن جايسون موموا خال دروكو صراع العروش عارض أزياء أمريكي

9- موموا لديه علامة بيضاء على الحاجب الأيسر. حصل موموا على الندبة في عام 2008 عندما ضربه رجل بزجاج، وحصل في النهاية على 140 غرزة. اشتبه موموا في أن الهجوم كان جزءًا من بدء عصابة للرجل الذي اعتدى عليه.

هل تعرف حقائق أخرى عن جايسون موموا؟ ما هو دوره المفضل بالنسبة لك؟

المصدر

اقرأ ايضًا:

حقائق عن فيلم Late Night ( الليلة المتأخرة)

كلمات ذات صلة: جايسون موموا – عارض ازياء أمريكي – خال دروكو

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!