ما لا تعرفه عن بليك ليفلي. بليك إليندر ليفلي Blake Lively هي ممثلة أمريكية. اشتهرت ليفلي بدور سيرينا فان دير وودسن في المسلسل التلفزيوني الدرامي فتاة النميمة Gossip Girl. وظهرت مؤخرًا في فيلم معروف بسيط A Simple Favor. نذكر فيما يلي بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن بليك ليفلي.

1- ذهبت في موعد مزدوج مع زوجها الحالي، ولكنه لم يكن شريكها فيه:

في وقت كان الزوجين فيه مجرد صديقين وغير مرتبطين، قالت ليفلي أنهما قررا الذهاب إلى موعد مزدوج، ولكن مع أشخاص آخرين. لم ينجح الموعد آنذاك واقترحت ليفلي أن تحاول هي ورينولدز المواعدة بدلاً من ذلك.

2- كشفت ليفلي أن مارثا ستيوارت Martha Stewart كانت مثلها الأعلى. صرحت الممثلة: “كانت دائمًا كريمة ولطيفة. إنها دائمًا هنا من أجلك”.

3- في لعبة حقيقة أو خيال مع مايكل كورس، قالت ليفلي أن أول قبلة لها كانت في فيلم أمام الكاميرا، وكانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

4- في نفس لعبة الحقيقة أو الخيال، أخبرت ليفلي كورس أن اسم كلبها الأول كان 405. ومنحته هذا الاسم لأنه كان اسم طريق لوس أنجلوس السريع الذي عثرت عليه فيه.

5- أطلقت مجلة رقمية وقامت بإغلاقها بعد نحو عام.

6- كانت على وشك أن لا تكون جزءًا من Gossip Girl:

قال ديفيد رابابورت، المسؤول عن اختيار الممثلين في فيلم Gossip Girl، إن ليفلي كانت اختياره الأفضل لسيرينا لكن فريق الإنتاج كانوا متشككين.

7- خلال حملة صحفية لفيلم A Simple Favour، قالت ليفلي إنها على الرغم من كونها “أخصائية في خلط المشروبات” لعائلتها، إلا أنها لا تشرب الكحول.

تحب أن تصنع الكوكتيلات للأصدقاء وليس تذوقهم.

8- ساعدها شقيقها في أن تصبح ممثلة:

قالت إنها تقدمت في البداية إلى الاختبارات بناءًا على طلبه، ولكن حصلت على دور في The Sisterhood of the Travelling Pants بعد بضعة أشهر.

9- تحب ليفلي هندسة الديكور وتستمتع كثيرًا عندما تقوم بالتصميم الداخلي. وقالت أيضًا إنها تصمم منازل صديقاتها مجانًا.

10- في مقابلة مع Women’s Wear Daily، قالت الممثلة إنها تحب أن تصمم أزياءها الخاصة لأن لديها “مشاكل تحكم وغرور كبير”. تابعت بقولها أنها تحب التصميم وتحب الموضة.

11- كانت تعرف زميلها بن بادغلي Penn Badgley قبل أن يكونا معًا في Gossip Girl:

ما لا تعرفه عن بليك ليفلي مجموعة من المعلومات التي لم تسع بها من قبل حول بليك ليفلي سيرينا فان دير وودسن في المسلسل التلفزيوني الدرامي فتاة النميمة

ليس سراً أن ليفلي واعدت بن بادغلي (عرف بدوره في مسلسل You) من 2007 إلى 2010 أثناء تصويرهما لـ Gossip Girl، لكن لا يعرف الكثيرون من الناس أن الاثنين كانا صديقين قبل أول ظهور لهما.

خلال مقابلة أجريت في عام 2007، ذكر بادغلي أنه وليفلي قد عرفا بعضهما البعض منذ الطفولة.

هل تعرف حقائق أخرى عن بليك ليفلي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

8 حقائق عن شركة فيراري لا تعرفها

كلمات ذات صلة: سيرينا فان دير وودسن – فتاة النميمة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!