الأكثر قراءة مؤخرا

مارلين مونرو قنبلة هوليوود الشقراء هي واحدة من الوجوه المشهورة في عالم هوليوود، ولكن على الرغم من موتها بشكل مأساوي في عام 1962 قد تركت أثراً كبيراً في قلوب محبيها، إليك بعضاً الحقائق التي لم تكن قد سمعت بها من قبل عن هذه الأسطورة:

1- لاقت مالين مونرو صعوبة كبيرة في حفظ أدوارها، ففي إحدى الحالات استمرت محاولاتها لأكثر من 60 محاولة لحفظ جملة “I’m sugar” من فلم –Some Like It Hot-

2- على الرغم من شهرتها الواسعة إلا انها لم تلق الأجر الذي تستحقه، حيث حصلت على مبلغ قدره 100 ألف دولار مقابل دورها في فلم –Something’s Got To Give- في حين تم دفع 1 مليون دولار للممثلة إليزابيث تايلور مقابل دوره في فلم –Cleopatra-

3- وقعت مارلين مونرو أكبر صفقة ثنائية في حياتها المهنية مع شركة فوكس التي كان من المفترض أن تبلغ قيمتها مليون دولار قبل 4 أيام من خبر وفاتها المفاجئ.

4- في عام 1999 تم بيع البيانو الخاص بها في مزاد علني مقابل أكثر من 6 مليون دولار، كانت المغنية ماري كاري هي التي اشترته.

5- كانت مارلين تستخدم كريم هرمون لتبييض البشرة الأمر الذي أدى إلى ظهور احمرار خفيف في وجهها ولكنها أحبت هذا اللون معبرة أنه قد أعطى وجهها توهجاً جميلاً على الشاشة.

6- كانت وصية مارلين عند موتها في عام 1962 تنص على إعطاء عقار بقيمة 1.6 مليون دولار لمدربها لي سترسبرغ، وقطعة أخرى كبيرة لمحللتها النفسية الدكتورة ماريان كريس، كما أنها تركت صندوقاً استثماريا لوالدتها يقدم نحو 5 آلاف دولار في السنة.

7- على الرغم من أن امتلاكها لثروة قد جمعتها خلال مسيرتها الفنية إلا أنها لم تمتلك سوى منزلاً واحداً في جادة هيلينا الخامسة في برينتوود بولاية كاليفورنيا وهو المنزل الذي عُثرت فيه ميته.

8- بعد تحقيقات أُقيمت بعد وفاتها ظهرت بعض الأمور المريبة بعض الشيء، حيث أنه لم بكن هناك أي علامة على وجود كحول قريبة منها، كما يدعي البعض أنهم قد وجدوا علامة حقن بالإبرة.

9- بعد أن قامت الممثلة فيرونيكا هامل بشراء منزل مارلين في عام 1972، أي بعد مرور 10 سنوات على وفاتها، كشفت أنها قد وجدت عدداً كبيراً من أجهزة التنصت على الاتصالات السلكية واللاسلكية داخل المنزل.

10- ظهرت إشاعات أن مارلين مونرو تنتمي لنسل الرئيس الأميركي الخامس جيمس مونرو إلا أن هذه الإشاعات لم تكن مدعومة بأي دليل يثبت صحتها.

المصدر