الأكثر قراءة مؤخرا

الأحمر: الأحمر هو لون مثير، يؤثر على الدماغ مما يساعد على زيادة ضغط الدم وتسريع نبضات القلب والتنفس، فحبك للون الأحمر يشير إلى أنك شخص هادف، ولكن عدواني في بعض الاحيان، كذلك معتادًا على المضي قدمًا دون الخوف من العقبات، وعلى استعداد تام لتجربة الأشياء الجديدة.

الأحمر
الأحمر

الأزرق الداكن: محبي اللون الأزرق الداكن نادرًا ما يبتسموا، كذلك هم اشخاص هادئون جدًا، وللون الأزرق الداكن تأثير في خفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والتنفس.

الازرق
الازرق

الأبيض: إن تفضيل اللون البيض هو مؤشر على الشعور بالحرية المطلقة والتفاؤل، كذلك الاعتقاد بأنه لا يوجد حواجز أمام تحقيق الأهداف.

الأبيض
الأبيض

البنفسجي: اللون البنفسجي هو مزيج من الأحمر والأزرق لذلك، فإن الشخص الذي ينجذب إليه يتميز بخليط من العاطفة والهدوء والاعتدال، وإذا كنت تحب اللون البنفسجي فهناك احتمال بأنك تبحث دائمًا عن علاقات مثيرة للاهتمام ومعقدة مع الآخرين.

البنفسجي
البنفسجي

الوردي: اللون الوردي هو لون لين، يخلق شعورًا من اللطف والعاطفية، واللون الوردي هو مزيج من الأحمر والأبيض، والشخص الذي يفضله يشعر بالحرية والهدوء التي يمكن أن تقلل من قوة مشاعرهم.

الوردي
الوردي

الأخضر: بالنسبة للشخص الذي يحب اللون الأخضر، لديه غالبًا هالة من الغموض وهي المفتاح لسحره وجاذبيته، وحب اللون الأخضر أيضًا في كثير من الأحيان يكون مؤشرًا على الشعور بالتفوق والسلطة والقوة.

الأخضر
الأخضر

الأصفر: اللون الأصفر هو لون الاسترخاء، فإن تفضيله يشير إلى الحرية والسعادة الغير مستقرة، اما الشخص الذي يكره اللون الأصفر غالبًا ما يكون لديه شعور بالفراغ والعزله.

الاصفر
الاصفر

الأزرق الفاتح: حب هذا اللون هو مؤشر على البهجة، ويتميز الشخص الذي يحب هذا اللون بعدم تقديم مطالب خطيرة إلى الآخرين، وعدم انتظار أي شيء في المقابل، وكذلك لست من النوع الذي يسبب الضيق للناس.

الأزرق الفاتح

البني: حب اللون البني في كثير من الأحيان يكون مؤشرًا على العقلانية والكمال والاستقرار وتجنب التسرع في أخذ القرارات، كذلك الميل إلى ممارسة الرياضة وحب السلام والهدوء.

البني
البني

الرمادي: غالبا ما يتم اختيار اللون الرمادي من قبل أولئك الذين يخشون لفت الانتباه إلى أنفسهم، أو الذين يريدون أن يبقوا غير واضحين من أجل تحقيق هدف معين، والرمادي هو أكثر الألوان حياديه.

الرمادي
الرمادي

الأسود: هو لون الفخامة والأناقة – في الأسود يبدو الجميع رائعًا، ولكن تفضيله في كثير من الأحيان يكون مؤشرًا على امتلاك الأسرار.

الأسود
الأسود