الأكثر قراءة مؤخرا

مع بدء الانتقال إلى فصل الصيف تبدأ المشاكل التي كنا نخزنها في الشتاء بالظهور، فبسبب قلة الحركة في الشتاء وكثرة السعرات الحرارية التي كنا نحصل عليها للحفاظ على طاقة أجسامنا بالتأكيد سنعاني من بعض الترهلات أو الانتفاخات في البطن نتيجة تجمع الدهون في هذه المنطقة، ولأن النساء حساسات أكثر من الرجال تجاه هذا الموضوع سنتعرف في هذا المقال على بعض النصائح التي تساعد على إخفاء هذا المنظر إن كان هذا ما تسعين لأجله.

القمصان الطويلة والفضفاضة: في بعض الحالات قد تكون القمصان الطويلة والفضفاضة منقذاً حقيقياً لك، لأن هذه القمصان مصممة لكي لا تظهر أي تفصيل من تفاصيل جسدك وبالتالي بالتأكيد لن يظهر بطنك بشكل مزعج بالنسبة لك.

الفساتين الامبراطورية: صممت هذه الفساتين بحيث تضيق تحت الصدر قليلاً لتتسع تدريجياً حتى القدمين، تساعد هذه الفساتين على إخفاء السمنة كما أنها مريحة جداً في الصيف.

السراويل ذات الخصر المتوسط والعالي: تتميز هذه السراويل أنها ترتفع إلى البطن مما يعني أنها تشد البطن والخصر وتخفي الدهون الموجودة في تلك المنطقة بشكل شبه كامل.

قولِ لا لتعدد الألوان في الملابس: ارتدِ الثياب ذات اللون الواحد أو عدة ألوان بشرط أن تكون مشتقة من لون واحد، فهذا يساعد على إخفاء الانتفاخ بشكل جيد.

الملابس الخفيفة.. خيارك الدائم: إن الأقمشة الخفيفة مثل الكتان وغيرها تساعد على إعطاء الجسم شكلاً متناسقاً بحيث لا يظهر فيه انتفاخ البطن بشكل واضح.

تجنبِ أحزمة الخصر: إن ارتداء أحزمة الخصر يعني تحديد تفاصيل الجذع من تحت الصدر حتى أسفل البطن، فإن أردت أن تخفي شيئاً ما في تلك المنطقة لا داعي لارتداء حزام خصر.

ملابس مميزة؟: يمكنك ارتداء التنانير الطويلة مع القمصان (قمصان وليس تيشيرتات) ذات اللون الواحد التي لا تحوي أزرار، ويمكنك ارتداء قلادة كبيرة نوعاً ما لإضفاء لمسة جمالية إضافية على مظهرك.

بهذه النصائح السهلة والبسيطة ستتمكنين من قضاء صيف ممتع ولطيف بدون الخوف من التعرض لأي موقف محرج بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبتيه في الشتاء الماضي.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات