الأكثر قراءة مؤخرا

تعتقد العديد من النساء أنهن يعلمن الأمور التي تجعلهن مثيرات بنظر الرجال لكن رغم هذا لا يستطعن الحصول على أي نتيجة من معرفتهن هذه، لذلك سنتعرف سوياً في هذا المقال الخاص بالسيدات على الأمور التي تجعل من النساء مثيرات في نظر الرجال.

الرجال لا يحبون المرأة النحيفة!: يفضل الرجال المرأة الممتلئة! وتعتبر هذه الأمور من أهم الأشياء في تصنيف الرجال للنساء المثيرات ويعتمد تقييم معظم الرجال على كبر هذه المنحنيات، ولكن هذا لا يشمل جميع الرجال فهنالك العديد من الرجال الذين لا يحبون المنحنيات الضخمة، هنا تأتي مهمة النساء بانتقاء الرجل الذي يجد جسدها مثيراً كما هو، لأنك سيدتي جميلة دون أن تغيري أي شيء في جسدك وكل ما في الأمر أن أذوق الرجال تختلف من شخص إلى آخر.

الثقة بالنفس: تعتبر الثقة بالنفس من أكثر الأمور إثارة في نظر الرجال، فالمرأة الواثقة من نفسها والتي تعرف تماماً ماذا تريد والتي يمكنها أن تقوم بتشكيك الرجل بنفسه تعتبر من أكثر النساء إثارة في نظر الرجال.

الملابس غير الفاضحة: بالتأكيد تعتقدين أن جميع الرجال بدون استثناء يعتبرون أن الملابس المثيرة هي الملابس التي تكشف أجزاءاً من الجسد، هذا أمر خاطئ فالعديد من الرجال يحبون الملابس التي تبرز تفاصيل الجسد ولو لم تكن فاضحة، بينما هنالك جزء من الرجال الذين يعتقدون أن العفوية واللباس البسيط غير المعقد من الثياب المثيرة أيضاً.

عدم وضع مساحيق التجميل: سابقاً كان يعتبر وضع مساحيق التجميل سبباً إضافياً لتكون المرأة مثيرة في نظر الرجل، ولكن بسبب الإقبال الكبير على استخدام هذه المساحيق أصبحت النساء نسخ متشابهة غير مميزة مما غير نظرة الرجل للمرأة التي تستخدم مساحيق التجميل بكثرة، وأصبحت المرأة التي لا تستخدم مساحيق التجميل إلا بشكل بسيط أو في المناسبات الرسمية هي المرأة المثيرة في نظر الرجل.

الكعب العالي: ترتبط صورة المرأة التي ترتدي كعباً عالياً بمفهوم الإثارة عند الرجال منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا، ويعود ذلك إلى أن ارتداء الكعب العالي يظهر تفاصيل الجسد بشكل أجمل حيث يبرز “منحنيات الجسد”، لذلك متى ما رأى أي رجل امرأة حسنة المظهر ترتدي كعباً عالياً تبادرت فكرة أن هذه المرأة مثيرة إلى ذهنه مباشرة.

يمكن القول أن هذه الأمور هي أمور تنطبق على شريحة كبيرة من الرجال ولكن بالتأكيد ليس كل الرجال، فهنالك الكثير من الرجال الذين لن يوافقوا على ما ورد أعلاه، فالأمر يختلف من شخص إلى آخر ولا يمكن تعميمه على كافة الذكور في العالم.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات