الأكثر قراءة مؤخرا

يعتقد الكثير من الناس أن جاذبية الشخص تتحدد بالجسد الذي ولد معه، لكن ما لا يعرفونه أن جاذبية الشخص في الحقيقة مرتبطة بشكل رئيسي بالعادات والتصرفات التي يقوم بها يومياً بشكل مقصود أو غير مقصود، سنتعرف في هذا المقال على بعض العادات التي يعتقد العلم أنها تجعلك أقل جاذبيةً في نظر النساء.

الابتسام الدائم: نعلم أنك سعيد لا حاجة لأن تبقى مبتسماً طوال الوقت لتعلمنا بهذا، أثبتت دراسة بريطانية أن الرجال يرون النساء المبتسمات أكثر جاذبية في حين تنظر النساء للرجال المبتسمين دائماً نظرة مختلفة حيث تعتقد النساء أن الرجل الغامض جذاب أكثر من الرجل دائم الابتسام.

عدم المزاح: إن أردت أن تربح قلب امرأة اجعلها تضحك، حيث أثبتت دراسة أمريكية أن النساء والرجال على حد سواء يفضلون الشريك الظريف القادر على إضحاكهم.

التشابه الشديد أو الاختلاف الشديد في الرائحة: تفضل النساء الرجال أصحاب الروائح المميزة بالتأكيد لكن يشترط على رائحة الرجل ألا تكون مماثلة لرائحة باقي الرجال، وبنفس الوقت لا يمكن لها أنك تكون مختلفة كل الاختلاف عن الروائح المعتادة.

لغة جسدك: لغة الجسد هي حركات تقوم بها بجسدك تعكس ما يدور في خلدك بالحد الأدنى، وقد وجد الباحثون أن عقد الساعدين أو حني الرأس والكتفين يبعدون الناس عنك وبالتأكيد يقللون فرصك بالحصول على موعد غرامي.

عدم النوم: حسب دراسة سويدية إن الأشخاص الذين لا يناموا لمدة تتجاوز 31 ساعة يكونون أقل جاذبية وأقل سعادة، بالإضافة إلى أن العيون الحمراء والجفون الثقيلة والهالات السوداء تحت العينين كفيلة بإيعاد الإناث من حولك.

التعب الشديد: إن كنت عازب وتتعب في عملك ننصحك بالبحث عن عمل جديد، لأن الرجال والنساء يبتعدون كل البعد عن الأشخاص الذين تبدو عليهم مظاهر التعب لأسباب مختلفة من شخص إلى آخر، لكن أهمها ارتفاع معدل هرمون الكورتيزول عند الأشخاص المتعبون مما يؤثر على نسب الخصوبة عندهم.

الوقاحة: انسى الخرافة التي تقول أن النساء تنجذب للرجال السيئين، حسب دراسة صينية تنجذب النساء للرجال الذين يظهرون بمظهر إيجابي وتبتعد هذه النساء عن أولئك الذين يبدون لئيمين أو وقحين.

الكسل: يبتعد كل من النساء والرجال عن الأشخاص الذين تظهر عليهم دلائل الكسل، ويعتبرون الأشخاص الكسالى غير جذابين على الإطلاق.

التدخين وشرب الكحول: حتى ولو كنت تستمتع بالتدخين وشرب الكحول، وجدت دراسة أجريت على 200 امرأة أن النساء لا تنجذب للرجال المدخنين أو الذين يشربون الكحول، وهذا أمر طبيعي فالإدمان على هذه العادات السيئة لا تتفق مع نمط حياة صحي وسليم.

التكبر: من أسوأ العادات التي يمكن للرجل أن يقوم بها هي التكبر والتعالي على زملائه أو النساء اللواتي يواعدهن، وأصبح من المعروف اليوم أن النساء تنفر بشكل كبير من الرجل المتكبر والمغرور.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات