الأكثر قراءة مؤخرا

للرجال : كيفية جعل العملية الجنسية تستمر لفترة اطول

هذه المقالة ستعلمك كيفية الاستمرار بالعملية الجنسية لفترة اطول قبل وخلال العملية الجنسية:


اولا: قبل العملية الجنسية

1- استرخي وكن ايجابيا:
ان سرعة القذف بقدر ماهي قضية بدنية فهي تعتبر ايضا قضية ذهنية ونفسية. ولذلك حاول ان لا تخلق اي تنبؤ او تصور لذاتك بانك غير كفء جنسيا ولا باي شكل من الاشكال. حيث يمكنك ممارسة الجنس من خلال التمتع بالثقة, واحترام الذات, وان تكون ايجابيا بدلا من الخوف وعدم الثقة بالنفس, وبالتالي سترى الفرق لك ولشريكك.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-1-version-3

2- التمرن مع نفسك:
الاستمناء صحي وطبيعي بشكل تام, وان القيام به بشكل منتظم يساعدك في بناء القدرة على التحمل الخاصة بك, ومنع سرعة القذف, وحتى تساعدك في تخفيف حدة التوتر والقلق. بالإضافة الى انها ستمنحك المزيد من الوقت الذي ستقضيه مع نفسك, بالإضافة الى انك ستصبح اكثر دراية والماما بجسدك بحيث يمكنك ان تعرف متى تصبح مستثارا بشكل كبير وبالتالي تستطيع التوقف او الابطاء او تغيير الوضعية قبل فوات الاوان والقذف اثناء العملية الجنسية.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-2-version-3

3- العثور على الشريك الجنسي بانتظام إن أمكن:
يميل الرجال للحصول على الجنس او العملية الجنسية مع امرأة جديدة وذلك لأول مرة وخصوصا ان كانت تلك المرأة هي شخص اشتهاها ويميل لها الرجل منذ فترة طويلة. ويجب عليك ان تدرك في الحقيقة بان تلك المرأة من الممكن ان تكون ليست لك, ولكن بدلا من ذلك عليك معرفة كيفية ان تكون جذاب بالنسبة اليها وان تجعلها متحمسة لفكرة ان تكون بالسرير معك. وهذا كافي. وان وجود علاقة مع زوجة واحدة لهو وسيلة رائعة لتحسين ادائك على السرير, وان قضائك لفترة اطول بعلاقة مع شخص ستجعلك تشعر بالمزيد من الثقة والارتياح اثناء ممارستك الجنس معه.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-3-version-3

4- ارتدي الواقي الذكري:
الكثير من الرجال يشتكون بان الواقي الذكري يؤدي الى انخفاض المتعة والشهوة والمشاعر اثناء ممارسة الجنس, ولكن ان كنت تحاول البقاء لفترة اطول في السرير لممارسة الجنس فمن الممكن ان يكون الواقي الذكري هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه. وبطبيعة الحال فهنالك فوائد اضافية له من خلال منع الحمل غير المرغوب فيه, بالإضافة الى منع انتقال الامراض التي تنتقل عبر الاتصال الجنسي.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-4-version-3
5- اوقف او قلل من شربك للكحول والتبغ وغيرها من انواع المخدرات:

ان تعاطي هذه المشروبات او المواد سيؤثر على قدرتك بالتحكم والقذف.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-5-version-3
6- استخدام البخاخات الموضعية:
ان البخاخات والكريمات التي تساعد على تخفيض او تاخير الشهوة والاحساس استخدمت من قبل الرجال لسنوات عديدة لمساعدتهم في الاستمرار لفترة اطول اثناء الجنس, ولكن الآثار الجانبية لها من انخفاض الشهوة, تمنع من استخدام هذه المستحضرات على نطاق واسع. هناك نوع جديد من البخاخات الموضعية بخاصية الامتصاص تمكنها من الوصول الى الاعصاب في القضيب اسفل الطبقة الرقيقة للجلد, مع امكانية تحكم الرجل بالقذف بشكل جيد بالإضافة الى احساس الرجل بالشهوة بشكل جيد بالإضافة الى احساس رائع للمرأة عموماً. هناك العديد من المنتجات المتاحة في الولايات المتحدة في الوقت الراهن.
هذه المنتجات غير متوفرة في الصيدليات ولكن يمكن الحصول على “بخاخ للقضيب” عن طريق التسوق عبر الانترنت.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-6-version-3

ثانيا: خلال الجنس او العملية الجنسية

1- لا تتخطى مرحلة المداعبة:

اظهرت الدراسات بان الازواج اللذين ينغمسون في المداعبة يستطيعون القيام بالعملية الجنسية لفترة اطول من اولئك اللذين لا يقومون بالمداعبة.
فبدلاً من البدء بالعملية الجنسية بشكل مباشر فعليك ان تعطي بعض الوقت للعناق والقبلات والملامسة والى ما هنالك من المداعبات. فبمقدار الوقت الذي تقضيه في المداعبة ستستطيع الاستمرار في العملية الجنسية مع بعضكما فيما بعد. فاذا شعرت بالشهوة الشديدة اثناء المداعبة, توقف وركز انتباهك على شريكك بشكل كامل بدلا من ذلك.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-7-version-3

2- تغيير الوضعية الجنسية بين الحين والاخر:
ان تغيير الوضعية الجنسية يحول تركيز الشريكين اثناء العملية الجنسية مما يؤدي الى تأخر القذف, بالإضافة الى ان تغيير الوضعية الجنسية يزيد من اثارة الشريك وضمان رضا كلا الشريكين عن العملية الجنسية من خلال معرفة رغبات كل شريك بالنسبة للآخر.  لا تقلقوا من توقفكم عن العملية الجنسية مؤقتا لبعض الوقت وذلك لزيادة القدرة الذهنية والتركيز اكثر على استمرار العملية الجنسية.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-8-version-3
3- حاول ان تلهي نفسك:
اذا وجدت نفسك قد استثرت بشكل كبير او زادت شهوتك بشكل كبير اثناء العملية الجنسية فعليك الهاء نفسك وذلك من خلال التفكير بأمور اخرى كالعمل والمدرسة او اي شيء اخر غير العملية الجنسية, وذلك مؤقتا لتساعد نفسك على التركيز من جديد والاسترخاء وتأخير القذف قدر الامكان.
مهما كان الشيء الذي تفكر به فلا تجعله يحولك كليا عن العملية الجنسية باي شكل من الاشكال, ولكنك فكرت فيه فقط من اجل الاسترخاء لفترة قصيرة لتأخير القذف.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-10-version-3
4- خذ نفساً عميقا وببطء:
كثيرا من الرجال يجدون في ان التنفس العميق وببطء يساعدهم على الاستمرار في الجنس لفترة اطول. ويمكن ان يعزى ذلك بان التنفس ببطء يمكن ان يساعد على الاسترخاء, لذلك تنفس بعمق وببطء. خذ نفساً عميقا واحبسه لثانيتين او ثلاثة ومن ثم قم بالزفير ببطء. هذا الاجراء سوف يساعد على الاسترخاء وسيكون له تأثير مهدئ عليك اثناء ممارسة الجنس.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-11-version-2
5- كن قادرا على السيطرة على شريكتك:
دائما الشخص الذي يكون تحت السيطرة هو الشخص الذي يشعر بالمتعة والشهوة بشكل اكبر, لذلك ان جعلها لشريكتك تحت السيطرة يمكن ان يخفض من قوة الاثارة في المشاعر لديك وبالتالي يمكن ان يؤخر القذف.

aid3017964-900px-make-sex-last-longer-step-9-version-3


مصدر

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات