الأكثر قراءة مؤخرا

هنالك العديد من الأمور التي تدخل في حسابات النساء قبل أن يحكمن على الرجل بكونه مثيراً أم لا، للأسف معظم الرجال لا يعلمون بهذه الصفات بل يحاولون إظهار عكس هذه الصفات في بعض الأحيان، هذا المقال بالتأكيد سيجعلك تغير نظرتك في تصرفاتك بشكل كلي، تعرف معنا على صفات الرجال الأكثر إثارة في نظر الإناث.

هل تملك لحية؟ إن اللحية كانت أحد أهم الصفات المثيرة للرجال بنظر الإناث منذ الأزل والأمر لا يتعلق بالموضة التي انتشرت في الأعوام الأخيرة على الإطلاق وكلما كانت اللحية أكثر أناقةً كلما كان الرجل أكثر إثارة، وهنالك نساء تحب اللحية الطويلة بينما هنالك أخريات يفضلن اللحية القصيرة فلا تحزن لأنه مهما كان شكل لحيتك هنالك من يراها مثيرة.

القليل من الغرور لا يضر: صدق أو لا تصدق، الغرور المعتدل يجعلك مثيراً بشكل لا يقاوم بنظر النساء ولطالما عرف عن النساء أنهن يقعن بغرام الرجل الذي يتجاهل وجودهن بشكل دائم، ويرتبط الغرور المعتدل بالثقة بالنفس من وجهة نظر النساء لكن تذكر أن الكثير من الغرور كفيل بإبعاد أي أنثى عنك بشكل نهائي.

سارع بالتسجيل بأقرب نادي رياضي عليك: إن العضلات الكبيرة في قاموس النساء تعني إثارة لا تقاوم، فكما يوجد صفات داخلية تجعل الرجل مثيراً في نظر النساء هنالك صفات خارجية أيضاً، فالعضلات الكبيرة تجعل جسد الرجل مثيراً للغاية في نظر النساء.

المفتاح الرئيسي هو السيطرة: فالمرأة تحب الرجل القوي الذي يتولى كل الأمور التي تعنيه بشكل شخصي بدون أن يعتمد على أحد، كما تحب الرجل الذي يتولى زمام المبادرة في العلاقة وخاصة في بدايتها، وبشكل غريب تحب المرأة الرجل الذي يفرض شخصيته عليها بشكل معتدل دون أن يجبرها على القيام بما لا ترغب بالقيام به.

هدئ من روعك قليلاً وكن هادئاً: تحب النساء الرجل الهادئ الذي لا يظهر مشاعره للناس، كما تجد النساء أن الرجل الذي يمتلك أعصابه ويجلس بهدوء في كل مكان بدون أن يتحدث بشكل دائم مثيراً للغاية، حيث تعتقد النساء أن هذا النوع من الرجال ذكي للغاية ومثير للغاية ولا يمكن مقاومته.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات