الأكثر قراءة مؤخرا

الصيف على الأبواب ولذلك على كل شاب أن يجهز خزانته بالألبسة الصيفية الجذابة والجميلة، لكن اختيار الثياب الصيفية فن لذلك خصصنا لكل الشباب والرجال هذا المقال الذي تناولنا فيه شرحاً عن أهم الملابس الصيفية التي يجب أن تتواجد في الخزانة في الصيف، تعرف معنا عى هذه الألبسة فيما يلي.

قميص بولو -A polo shirt- لقد حان الوقت لبعض الأناقة، إن قمصان البولو هي النسخة الأكثر أناقة من القمصان القطنية البسيطة، وتعتبر قمصان البولو من أكثر أنواع القمصان القطنية تنوعاً وأناقة.

قميص بولو -A polo shirt
قميص بولو -A polo shirt

زوج من الشورتات -A pair of tailored shorts- قل وداعاً للشورتات النمطية واشترِ زوجاً من “شورتات تشينو” وتمتع بالملمس القطني لها بالإضافة إلى بعض الميزات مثل الجيب العميق، تليق هذه الشورتات مع الثياب الرسمية وغير الرسمية.

حقيبة خاصة لنهايات الأسبوع -A versatile weekend bag- هناك الكثير من هذه الحقائب لذلك عليك انتقاؤها بعناية بحيث تكون متوسطة الحجم وتتسع لأغراضك الشخصية في نهاية الأسبوع في حال قررت الذهاب في عطلة ما مع الأصدقاء.

زوج من الأحذية الصيفية -A pair of boat shoes- نقصد هنا الأحذية التي تليق مع الألبسة شبه الرسمية، وتدعى هذه الأحذية بـ”أحذية القارب”، وهي نوع من أنواع الأحذية المريحة جداً في الصيف.

زوج من الأحذية الصيفية -A pair of boat shoes
زوج من الأحذية الصيفية -A pair of boat shoes
القمصان الخفيفة -A cooler button-down- عندما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع سيكون هذا النوع من القمصان الخفيفة جداً ذات الأزرار منقذك نوعاً ما، لذلك لا تبخل على نفسك بزوج من هذه القمصان.

نظارات شمسية – Aviator Sunglasses- يجهل الكثيرون أنه على الرغم من وجود الكثير من أشكال وأنواع النظارات الشمسية إلا أنه تبقى نظارات الطيارين -Aviators- من أجمل النظارات الشمسية على وجه الرجل.

نظارات شمسية - Aviator Sunglasses-
نظارات شمسية – Aviator Sunglasses-

الشورتات الخفيفة (التي تلبس على الشاطئ مثلاً) –A pair of board shorts- بعد أن اخترت زوج من الشورتات التي تليق بالمناسبات الرسمية، ننصحك بشراء زوج من السراويل الخفيفة المناسبة لحفلات الشاطئ، بشرط ألا تكون قصيرة جداً أو طويلة جداً.

الشورتات الخفيفة
الشورتات الخفيفة

ساعة حزام الناتو -A NATO-strap watch- تعتبر ساعة اليد هذه مميزة للغاية لأنها تختلف في مظهرها عن ساعات اليد العادية الجلدية أو المعدنية، وتضفي لمسة مميزة على ثيابك الصيفية.

ساعة حزام الناتو -A NATO-strap watch
ساعة حزام الناتو -A NATO-strap watch

سترة خفيفة ذات قبعة خلفية (هودي) -A lightweight hoodie- يجب أن تتأكد من أن خزانتك تحوي على هذه القطعة من الملابس من أجل الليالي الباردة في الصيف وخاصة في سهرات الأصدقاء على الشاطئ.

سترة خفيفة ذات قبعة خلفية (هودي) -A lightweight hoodie
سترة خفيفة ذات قبعة خلفية (هودي) -A lightweight hoodie

زوج من سراويل تشينو -A pair of chinos- يمكنك ارتداء هذه السراويل عندما تشعر أنك لست بمزاج مناسب لارتداء الجينز، وتعتبر هذه السراويل أنيقة للغاية بالإضافة إلى أنها سهلة الارتداء والخلع.

زوج من سراويل تشينو -A pair of chinos
زوج من سراويل تشينو -A pair of chinos

زوج من الصنادل المريحة -A pair of sandals- على الرغم من أنها غير رسمية إطلاقاً إلا أنه لا مانع من ارتدائها في بعض المناسبات غير الرسمية لكونها مريحة جداً وتخفف من حرارة الصيف.

القمصان القطنية -A structured T-shirt- الخيار الأول والأسهل لجميع الرجال في فصل الصيف خاصة تلك التي تكون على شكل V عند الرقبة.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات