كيف يمكن إصلاح العلاقة بينك و بين شريكك ؟ هل سئمت من المشاكل الدائمة على أتفه الأسباب بينك و بين شريكك؟ هل تعتقد أحيانا أن الحب اختفى و العلاقة أصبحت تشكل ضغطا عليك؟ لا تتسرع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال للتعرف على طرق حل الخلافات اليومية بينك وبين شريكك.

1- إذا كنت أنت و شريكك في ذروة الحياة المهنية, و لديكم العديد من الانشغالات و الاجتماعات, فعلى الحد الأدنى عليكم أن تقوموا في هذه الحالة بإرسال الرسائل النصية لبعضكم خلال اليوم هذا الأمر سيساعد على إبقاء شرارة الحب بينكما.

2- أن تكونا صديقين لفترة طويلة قبل ارتباطكما هو أمر رائع و مذهل, و لكن كل شخص منا بحاجة إلى ما يسمى , “ME TIME”. أي إن كونكما معًا لا يعني أنه يجب عليك أن تتخلى عن هواياتك وأصدقائك والتزاماتك المختلفة لذا على كل منكما القيام باختيار يوم أو يومين في الأسبوع له مع الأصدقاء, و أن تقوما بتقضية هذا اليوم بشكل منفصل.

كيف يمكن إصلاح العلاقة بينك و بين شريكك ما هي النصائح التي يجب عليك اتباعها لإصلاح العلاقة بينك وبين شريكك المشاكل الخلافات اليومية

3- عليكم كشف المشاكل بينكما و النقاش بها للتوصل إلى حلول ترضي الطرفين, من غير الصحيح في أي علاقة عدم النقاش في المشاكل التي قد تزعجنا أو قد تجعلنا نشعر بعدم ارتياح, فمع تقدم الوقت قد يسبب هذا الأمر تراكمات نفسية كبيرة لا تحل إلا بصعوبة.

4- إذا لاحظت أن عائلة شريكك تسبب المشاكل لك معه بصورة دائمة, لا يجب عليك السكوت و محاولة إصلاح العلاقة بل يجب أن تصارح شريكك بذلك و تتجنبهم قدر الإمكان, فمن غير المقبول أن تتدخل عائلة الشريك بكل تفاصيل علاقتكما.

كيف يمكن إصلاح العلاقة بينك و بين شريكك ما هي النصائح التي يجب عليك اتباعها لإصلاح العلاقة بينك وبين شريكك المشاكل الخلافات اليومية

5- قد يشعر بعض الشركاء بأن مستقبل علاقتهما مجهول, و هذا أمر مهم للغاية لذا عليكم مناقشة هذا الموضوع فلا تضحي كثيراً برغباتك و أحلامك للبقاء في علاقة قد لا تستمر إلى الأبد عليك معرفة شيء واحد أن هذه الحياة متغيرة و لا نستطيع اللحاق بكل شيء بها.

6- شعورك بأن شريك حياتك قد يسيء فهمك في الكثير من المواضيع, قد يسبب دخولك في حالة يأس و انعزال لذا كل ما هو عليك أن تصارح شريكك بوضوح عما تريد أو عما لا تريد, لا يكفي أن تقوم بالتلميحات فقد تفهم بطريقة خاطئة.

هذه الطرق السابقة قد تساعدك على الحفاظ على علاقة حب جميلة بينك و بين شريكك, و أنت هل لديك طرق أخرى لعلاج مشاكلكما؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن ميشيل عون الرئيس اللبناني

كلمات ذات صلة: إصلاح العلاقة بينك و بين شريكك – الخلافات اليومية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!