16 حقيقة مثيرة للاهتمام عن كوريا الجنوبية. تتميز كوريا الجنوبية بالتكنولوجيا المتقدمة التي تعمل جنبا إلى جنب مع العادات والتقاليد القديمة ، بالإضافة إلى اقتصاد سريع النمو مع تراث ثقافي غني، مما جعل كوريا الجنوبية واحدة من الوجهات الشعبية للسياح. ليس فقط بسبب ثقافة الكي بوب K-pop الشعبية في كوريا بل أيضًا طعامها اللذيذ ونهجها المستمر نحو التنمية ومناطق الجذب الفريدة التي أرغمت الناس على أن يميلوا بشكل طبيعي إلى هذا البلد الرائع. فيما يلي بعض الحقائق المتعلقة بكوريا الجنوبية:

1- يجب أن يتقيد الذكور في كوريا الجنوبية بالخدمة العسكرية الإجبارية بين 21 و28 عامًا لمدة 21-24 شهرًا على الأقل.

2- إن سؤال الشخص عن فصيلة دمه في كوريا أمر طبيعي تمامًا. يعتقد الكوريون أن فصيلة دمك تتعلق بشخصيتك. يسألونك ليتحققوا مما إذا كنت ستتوافق معهم. يحدث هذا عادة أثناء تكوين صداقات جديدة أو بدء علاقة.

3- هناك أكثر من 200 نوع معروف من الكيمتشي.

4- إذا كنت ستذهب لحفلة انتقال لمنزل جديد وتفكر في الهدية التي ستقدمها، فعلى الأرجح ستفضل شراء الحلويات أو الزهور أو النبيذ. في كوريا، يعتبر ورق التواليت ومسحوق التنظيف هو أفضل هدية. فهم يرمزون إلى المال والازدهار.

5- الإنترنت في كوريا هو أسرع إنترنت في العالم.

6- كوريا الجنوبية لديها ثاني أقل معدل للسمنة في العالم.

7- يحظر الكوريون كتابة الاسم في الحبر الأحمر. تقليديا، تم استخدام الحبر الأحمر لكتابة اسم الشخص الميت.

16 حقيقة مثيرة للاهتمام عن كوريا الجنوبية مجموعة من الحقائق الجميلة المثيرة عن كوريا الشمالية التكنولوجيا إلى جانب العادات والتقاليد القديمة الكي بوب

8- أرض الحب في جزيرة جيجو هي أشهر مدينة ترفيهية شهيرة. يمكنك العثور على العديد من التماثيل المثيرة في كل مكان.

9- تشتهر كوريا الجنوبية بإعادة تمثيل مسرح الجريمة. تخيل لو ارتكبت جريمة في كوريا، ستأخذك الشرطة إلى موقع الجريمة وتطلب منك إعادة تمثيل الجريمة. ما هو أسوأ، هو أنه سيكون هناك تغطية إعلامية كاملة.

10- من الشائع تمامًا إجراء الجراحة التجميلية في كوريا. وهي معروفة أيضا باسم عاصمة الجراحة التجميلية في العالم.

11- هناك يومين للحب في كوريا. يوم عيد الحب، حيث تقدم الفتاة الشوكولاتة والهدايا لشريكها. يوم أبيض، حيث يقدم الشبان الشوكولاته البيضاء والهدايا لشريكاتهم.

12- في عيد الميلاد، ستجد بابا نيول يرتدي اللون الأزرق بدلاً من الأحمر.

13- أفضل مطار في العالم هو مطار إنتشون، سيول. وفاز بجائزة أفضل موظفي المطار في العالم في عام 2018. وهو أيضًا أحد أكثر المطارات ازدحامًا في العالم.

14- تعد كوريا الجنوبية واحدة من أكثر العواصم التي تحتوي على مدمني العمل في العالم حيث قدرت حصة ساعات العمل الطويلة بنحو 22.6 في المائة اعتبارًا في عام 2018.

15- تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل مكان تقريبًا في كوريا؛ حتى لو كنت داخل الحافلة.

16- يعد مهرجان Boryeong Mud من أكثر المهرجانات شهرة في كوريا الجنوبية والذي اكتسب شعبية كبيرة في العالم، حيث أقيم لأول مرة في عام 1998، وكان يشارك فيه الملايين من جميع أنحاء العالم.

هل تعرف حقائق أخرى عن كوريا الجنوبية؟ هل أنت من محبي الكي بوب؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على أغرب الاختراعات العسكرية عبر التاريخ

كلمات ذات صلة: العادات والتقاليد القديمة – الكي بوب

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!