إليك 6 نصائح مسلية لـ صنع كرة الثلج المثالية كيف أصنع كرة ثلج مثالية؟ اصنع كرة الثلج بنفسك  كيفية صنع كرة الثلج طريقة عمل بلورة الثلج

هذا الموسم لنشر الفرح، وقضاء الوقت مع الأحبة، وهزيمة خصومك في معركة شرسة بكرات الثلج. قد لا تكون الأرض مغطاة بالثلوج في معظم أنحاء البلاد حتى الآن، ولكن ليس من السابق لأوانه البدء في التحضير للمعركة. فيما يلي بعض النصائح للبدء في تحضير للعبة كرة الثلج الخاصة بك وصياغة سلاح شتوي مثالي.

1. انتظر النوع الصحيح من الثلج:

وكما يشير موقع Popular Science، فإن كرة الثلج المثالية تتطلب وجود ثلوج بالكمية المناسبة من الرطوبة فقط. أثناء قيامك بجمع كرة الثلج، تحقق من كمية المياه التي يمكنك عصرها. إذا قطرت، قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء لاعبين آخرين عن طريق رمي قطعة جليدية في رؤوسهم. إذا تفتت، فمن المحتمل ألا تضرب هدفك على الإطلاق. انتظر الثلج مع كمية متوسطة من الرطوبة فيه.

2. إذا كان الثلج جافًا، فجرّب الاستلقاء على الجزء العلوي منه:

إذا لم تكن راغباً في انتظار العاصفة الثلجية التالية، فيمكنك إضافة الرطوبة إلى الثلج عن طريق الاستلقاء على الأرض لبضع دقائق ثم تسخينها. يمكنك أيضًا أن تأخذ الثلج من البقع المشمسة أو البقع المحيطة بالمباني، والتي تميل إلى إطلاق الحرارة.

3. احفر لعمق أكبر:

الثلج الموجود بضع بوصات تحت السطح هو أفضل لصنع كرة الثلج لأنه ممتلىء قليلًا بالفعل.

اقرأ أيضًا:

4. قم بتدوير يديك أثناء تشكيل كرة الثلج:

كرة الثلج المثالية

اغرف كومة من الثلج، ثم دورها بكلتا يديك. قم بزيادة الضغط تدريجيًا وأنت تقوم بجمعها لمساعدتك على تحقيق الشكل الدائري بشكل مثالي.

5. اصنع مجموعة، ثم ضعها جانبًا:

سوف يجعل الدفء من يديك كرات الثلج تتسبب بإطلاق الرطوبة، مما يجعلها أكثر ليونة. ولكن إذا وضعتها جانبًا لبعض الوقت، فإن الرطوبة ستجمدها مرة أخرى. وجود مخزون من المقذوفات الشتوية يعني أيضًا أنك ستكون مستعدًا لجولة سريعة من تراشق كرات الثلج (إذا دعت الحاجة).

6. تحدى درجات الحرارة المتجمدة:

من المحتمل أنك تريد ارتداء ملابس دافئة أولًا (رجاءً، البس القفازات)، ولكن درجات الحرارة حوالي 0 درجة سيليزيوس تعتبر مثالية لتشكيل كرات الثلج. لن يتم تجميد الثلج أو ذوبانه، وستتمكن من جمعه في كرة بسهولة أكبر.

اقرأ أيضًا:

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا