حقائق لم تكن تعرفها عن كابتن مارفل AKA Carol Danvers كارول دانفرز. عندما أعلنت مارفل أنها تنتج فيلم كابتن مارفيل، بدا أن المعجبين المتشددين فقط من الكوميديا كانوا يعرفون من كان هذا، ولكن مستويات الإثارة لديهم كانت دليلاً كافياً على أن هذه شخصية يجب أن يعرفها الناس. ولِمَ لا، لديها تاريخ طويل ومثير للاهتمام في كاريكاتير مارفل، لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

1. العمل الصوتي:

ربما تكون الكابتن مارفل أول ظهور لها على الشاشة الكبيرة في عام 2019 لكنها ظهرت على الشاشة الصغيرة في شكل رسوم متحركة عدة مرات من قبل.

ظهرت على برامج الرسوم المتحركة مثل X-Men: The Animated Series و Avengers Assemble و Guardians of Galaxy ، وأفلام الرسوم المتحركة مثل Marvel Rising: Secret Warriors، وحتى ألعاب الفيديو مثل Marvel VS Capcom Infinite و Lego Marvel Avengers . أعربت العديد من الممثلات عن الشخصية أيضًا ، لكن يبدو أن جراي ديليس هي المفضلة لأنها كانت صوت الكابتن مارفل سبع مرات بأشكال متعددة.

2. لا توجد صور :

في عام 2015 ، تم الإعلان في New York Comic-Con عن أن الكابتن مارفيل ستحصل على روايتها الخاصة بإسم Young Young ، التي كتبها شانون هيل ودين هيل. منذ الإعلان، لم تكن هناك تحديثات بشأن موعد إصدار هذا الكتاب، إن وجد. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن فيلم كابتين مارفيل Captain Marvel سيأتي في أي يوم الآن، فهناك فرصة جيدة لاستئناف المحادثات حول الرواية.

3. الكل يحب كارول:

في الواقع كان هناك العديد من الأشخاص، وحتى الأجانب، الذين أطلقوا عليهم اسم الكابتن مارفل، لكن كارول دانفرز هي الأكثر شيوعاً وشعبية. أصبحت نصف كري ونصف إنسان بعد أن تم القبض عليها في انفجار Psyche-Magnetron مع مارفيل_فيل – محارب كري، ودمجها مع الحمض النووي الخاص به، مما أدى إلى اكتساب قوى.

4. متأخرا أفضل من ألا تأتي أبداً :

نظراً لوجود كابتن مارفل بالفعل عندما ظهرت دانفرز لأول مرة في مارفل سوبر هيروز رقم 13 في عام 1968، تم تقديمها ببساطة كطيار مقاتل في سلاح الجو الأمريكي. على عكس معظم الأبطال الخارقين، لم يكن لديها قصة أصل نموذجية، حيث كانت ستبقى مدنية في الكوميديا لسنوات قبل أن تكتسب صلاحياتها.

5. ماذا يمكن أن يكون:

قبل أن تظهر الكابتن مارفيل لأول مرة على الشاشة الكبيرة في الفيلم الذي يحمل عنواناً ذاتياً، كانت هناك خطط لإظهارها في اثنين من خصائص مارفل المنفصلة – حجاب في عصر التين ودور أكبر بكثير في جيسيكا جونز . في الواقع ، كان من المفترض أن يكون الكابتن مارفل أفضل صديق لجونز، لكن انتهى الأمر إلى استبداله بالشخصية تريش ووكر، التي شعر الكتّاب بأنها أفضل ملاءمة لجونز.

6. سنوات في الصنع:

ربما تم تقديم كارول دانفرز في القصص المصورة في عام 1968 ولكن الأمر استغرق ما يقرب عشر سنوات قبل أن تصبح خارقة، وما يزيد عن 40 عاماً قبل أن تصبح النقيب مارفل. في الأصل، انتقلت دانفرز باسم السيدة مارفيل من 1977 إلى 2012 قبل الانتقال أخيرًا إلى كابتين.

7. توسيع الكون:

سوف يرى كابتن مارفيل عدداً كبيراً من الشخصيات تعود إلى MCU بالإضافة إلى تقديم شخصيات جديدة، أو بشكل أكثر تحديداً، سباقات جديدة تماماً. الأشرار الرئيسيون في الفيلم سيكونون Skrulls ، وهي سباق غريب يمكن أن يتغير. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هذا السباق.

8. رمز الأمل:

حقائق لم تكن تعرفها عن كابتن مارفل AKA Carol Danvers كارول دانفرز مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن كارول دانفرز

دانفرز ليست امرأة بطولية فحسب، بل هي أيضاً بطلة للنساء، وتحديداً عندما كانت تحمل اسم السيدة مارفل، التي كان ينظر إليها في ذلك الوقت، كرمز نسوي وبيان لحقوق المرأة. في ذلك الوقت، بدأ استخدام الاختصار “السيدة” من قبل المزيد والمزيد من النساء على الاختصارات “ملكة جمال” و “السيدة”. وكان أيضًا اسم مجلة نسوية شاركت في تأسيسها جلوريا شتاينم. اختيار هذا اللقب كان رسالة قوية ومثيرة للمرأة من جميع الأعمار.

9. وضع في ممثلين:

للوصول إلى الشكل الصحيح للفيلم، تدربت لارسون لمدة تسعة أشهر، ولكي تكون أصلية بقدر الإمكان عندما تظهر على الشاشة مثل دانفرز، زارت لارسون قاعدة للقوات الجوية، والتقت بالعديد من الطيارين وتعلموا عن الطائرات المقاتلة المختلفة. حتى أنها حصلت على فرصة للطيران بواحدة.

10. إضافة المزيد والمزيد من الطبقات:

قوبل زي دانفرز الأول، السيدة مارفل، برد فعل عنيف من المعجبين، حيث بدا أنه أكثر استفزازية من كونه عملي، حيث كانت ترتدي فقط لباس سباحة. ثم انتقلت إلى نصف يوتار أسود قليلاً قبل ارتداء الزي الأزرق والأحمر الكلاسيكي عندما استولت على عباءة الكابتن مارفل.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن كريس باين

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!