الأكثر قراءة مؤخرا

يختلف مفهوم العذرية حول العالم ويختلف بالتأكيد من ثقافة إلى أخرى ومن مجتمع إلى آخر، ولأن الثقافة العربية لاتزال تربط مفهوم العذرية بغشاء البكارة فقط بغض النظر عن أي أبعاد أخرى لذلك فبدون أي نقاش -كان ولايزال- العمر المثالي لفقدان العذرية عند النساء العرب هو العمر الذي تتزوج به كل أنثى، في حين يختلف المجتمع الغربي عن المجتمع العربي في وجهة نظره، سنتعرف اليوم على متوسط العمر الذي تفقد فيه الفتاة عذريتها في بعض دول العالم.

الهند: يعتبر العمر الوسطي الذي تفقد فيه الأنثى في الهند عذريتها هو 19 عام، وصدق أو لا تصدق هذا هو أكبر عمر سيمر معنا في هذا المقال!

إيطاليا: أما عن النساء الطليان فالأمر بختلف حيث تختبر الإناث العلاقة الجنسية بعمر الـ 18 عام وتفقد الأنثى في إيطاليا عذريتها في هذا العمر.

تركيا: على الرغم من أن الدين الرئيسي للدولة التركية هو الدين الإسلامي إلا أنه يعتبر سن الـ18 السن الوسطي الذي تفقد فيه الانثى عذريتها في هذا البلد.

إسبانيا: بالنسبة للإناث في إسبانيا تكون العلاقة الجنسية الأولى في حياتهن بعمر الـ 17.5 سنة، وهذا هو العمر الوسطي الذي تفقد فيه الأنثى عذريتها في إسبانيا وليس بالضرورة العمر الذي تفقد فيه كل أنثى عذريتها في إسبانيا.

اليابان: لا يختلف الأمر كثيراً بين نساء اليابان ونساء إسبانيا، فالعمر المتوسط الذي تفقد فيه الأنثى اليابانية عذريتها هو 17.2 سنة.

فرنسا: الأمر عند نساء فرنسا مشابه لما يحدث لنساء اليابان، لأنه أيضاً في فرنسا تفقد الأنثى عذريتها بعمر 17.2 سنة.

كندا: في كندا تفقد الأنثى عذريتها بعمر 17 عاماً فقط، وكما تلاحظ هذا لا يختلف كثيراً عما يحدث في فرنسا واليابان.

الولايات المتحدة الأأمريكية: يقل متوسط العمر الذي نتكلم عنه في الولايات الأمريكية المتحدة عن جارتها كندا بـ0.1 عام فقط، أي أن الأنثى في أمريكا تفقد عذريتها بعمر 16.9 سنة.

المملكة المتحدة: في المملكة المتحدة تفقد الأنثى عذريتها بعمر 16.6 عام.

ألمانيا: بالنسبة للأنثى في ألمانيا فإنها تفقد عذريتها بعمر 15.9 سنة تقريباً.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات