فيلم Twilight فيلم الشفق فيلم الدراما Twilight فيلم الخيال Twilight فيلم الرومانسية Twilight فيلم فانتازيا رومانسي أمريكي إخراج كاثرين هاردويك

في هذا المقال ستقرأ أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Twilight

1. أكثر من 3000 ممثل تم اختبارهم لدور إدوارد كولين (الذي لعبه روبرت باتينسون). في البداية أختار المؤلف ستيفاني ماير النجم تيودور هنري كافيل للدور، لكن بحلول الوقت الذي بدأ فيه التصوير كان تيودور كبيراً جداً في السن بالنسبة للدور، بينما كان الخيار الأول لبيلا (التي لعبت الدور كريستين ستيوارت) هي الممثلة الاسترالية إميلي براوننج.

2. يبدو أن الكتاب الرابع من سلسلة Twilight _ Breaking Dawn مقسم إلى فلمين. تقول ماير على موقعها على الإنترنت: “أشعر أنه سيكون من الصعب حشر القصة بأكملها في فيلم واحد”. “يبدو أن الجميع الذين تحدثت معهم في استوديو الأفلام يشعرون بنفس الشعور”.

3. يجب على جميع مصاصي الدماء ارتداء عدسات لاصقة ذهبية أو سوداء أو حمراء في الأفلام اعتماداً على ما إذا كانوا جائعين وعلى ماذا أو الذين أكلوه. لكن كريستين ستيوارت اضطرت إلى ارتدائها طوال الوقت أيضاً، فعيونها الخضراء الطبيعية لا تتطابق مع لونها البني.

4. عندما تبحث بيلا عن الإنترنت للحصول على معلومات حول قبيلة Quileute في Twilight تجد الرابط الخاص بمكتبة الكتب في بورت انجيلاس، إن الرابط أعلاه هو لـ Little Brown. يذكر أن براون هو ناشر Twilight Saga.

5. قام باتينسون بأداء أغنيتين في الفيلم، مع أغنية واحدة فقط مع الموسيقى التصويرية. إنها ليست خلال حفل عشاء بورت انجليس بين إدوارد وبيلا.

6. كان على تايلور لوتنر أن يكسب ما يقارب 14 كيلوغراما لدوره جاكوب الأكبر والأقوى في New Moonand and Eclipse

فيلم Twilight
فيلم Twilight

7. أجبر المنتجون باترسون على على وضع تقويم للأسنانه قبل أن يبدأ التصوير. قال لموقع showbizspy و aceshowbiz في ذلك الوقت: لم أعتقد أبداً أنه كان هناك أي شيء خاطئاً في أسناني.

8. حصل لوتنر على العديد من بطولات الكاراتيه الأمريكية والدولية كمحب لفنون الدفاع عن النفس. كان لديه ثلاث بطولات عالمية بالحزام الأسود بعمر 12 سنة.

9. حقق فيلم “New Moon” نجاحاً كبيراً في سجلات شباك التذاكر الأسترالية ، حيث حصل على أكثر من 16 مليون دولار عندما افتتح على 530 شاشة في عطلة نهاية الأسبوع. وقد تغلب على الرقم القياسي السابق لفيلم Harry Potter and the Half Blood Prince بنحو مليوني دولار.

10. في نهاية الفيلم بينما تسير بيلا وإدوارد في حفلة مونت كارلو، يمكن رؤية مصاصة الدماء الشريرة فيكتوريا على أحد طاولات المقامرة.

اقرأ أيضًا:

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا