فيلم Mother فيلم Mother 2017 مراجعة فيلم Mother تريلر فيلم Mother حقائق حول فيلم Mother حقائق لا تعرفها عن فيلم Mother قصة فيلم Mother الفيلم الدرامي Mother فيلم الدراما Mother فيلم الرعب Mother  

فيلم Mother هو فيلم رعب نفسي أميركي من إخراج دارين أرونوفسكي، يعد هذا الفيلم واحداً من أكثر الأفلام المثيرة للجدل وقد تضاربت الآراء حوله، ستتعرف معنا في هذا المقال على عدة حقائق متعلقة بممثلي وأحداث هذا الفيلم:

1- كتب المخرج دارين أرونوفسكي سيناريو الفيلم في غضون 5 أيام فقط، وقد صرح المخرج دارين للصحفيين أن معظم أفلامه قد استغرقت منه سنوات عديدة فمثلا فيلم Black Swan استغرق 10 سنوات أما فيلم Noah فقد استغرق نحو 20 عاماً.

Photo credit: Andriy Makukha
Photo credit: Andriy Makukha

2- تعرضت الممثلة جينيفر لورانس لإصابة أثناء تصوير هذا الفلم:

من المعروف عن الممثلة لورانس أنها تأخذ أدوارها على محمل الجد ولكنها في فلم Mother قد تخطى تمثيلها جميع المستويات، فقد تعرضت لورانس إلى متلازمة فرط التنفس وكانت تهتز بشدة الأمر الذي دفع فريق الإنتاج إيقاف التصوير، أُصيبت لورانس بكسر في أحد ضلوعها بسبب شدة الاهتزاز.

Photo credit: indiewire.com
Photo credit: indiewire.com

3- تقييم الفلم هو (هارد آر):

إن كنت قد شاهدت أحد أفلام المخرج أرونوفسكي كـ “Requiem of a Dream” أو “Black Swan” فمن الأرجح أنك لن تتفاجأ من هذا التقييم وخاصةً أن معظم أفلام أرونوفسكي يتخللها مشاهد العنف الجرافيكي والجنس والعري.

Photo credit: theverge.com
Photo credit: theverge.com

4- طبيعة العلاقة بين جينيفر لورانس ودارين أرونوفسكي:

بدأ جينفر ودارين بالمواعدة خلال فترة الإنتاج على الرغم من الفارق العمري بينهما (دارين 48 عاماً وجينيفر 27 عاماً).

Photo credit: aol.com
Photo credit: aol.com

اقرأ أيضًا:

5- لم تفهم الممثلة ميشيل فايفر دورها عندما قرأته للمرة الأولى:

صرحت الممثلة ميشيل خلال مقابلة أجراها أرونوفسكي معها قبل العرض السينمائي للفلم في مهرجان فينيسا السينمائي بأن خلال قراءتها الأولى لسيناريو دورها شعرت ببعض التشويش ولكن أضافت أنها استطاعت فهم الشخصية التي ستلعب دورها وأحبتها.

Photo credit: biography.com
Photo credit: biography.com

6- بوستر فيلم “Mother” يشبه ملصق فلم “Rosemary’s Baby”:

من الواضح أن المخرج أرونوفسكي وفرق انتاجه قد أحبو فيلم روزماري بيبي وهو أحد أكثر أفلام الرعب النفسي شهرة للمخرج العظيم رومان بولانسكي، يمكنك أن ترى كمية الشبه بين الملصقين في هذه الصورة.

Photo credit: artfilmfan.tumblr.com
Photo credit: artfilmfan.tumblr.com

7- لاقى الفيلم استهجان الجماهير خلال العرض الأول له في مهرجان البندقية في الأوائل من شهر ديسمبر عام 2017، ولكن هذا الأمر ليس شيئاً جديداً بالنسبة لأفلام أرونوفسكي التي من الممكن أن تحبها أو تكرهها.

Photo credit: Los Angeles Times
Photo credit: Los Angeles Times

8- لوحة جدارية للفلم في أستراليا تسببت بحدوث خلاف كبير:

قام فريق انتاج الفلم بتعيين رسام لرسم صورة جدارية للفلم في مدينة سيدني بأستراليا ولكن من الواضح أن هذه اللوحة الجدارية قد تم رسمها فوق لوحة تاريخية لفنان محلي تصور الحياة الحيوانية في المدينة مرفقة بعبارة “في بعض الأحيان إنها أشبه بغابة”، شعر أرونوفسكي بالإحراج بسبب هذه الغلطة واعتذر نيابة عن وكالة الإعلان كما عرض خدماته للمساعدة في إعادة اللوحة الفنية إلى شكلها الأصلي.

Photo credit: BBC
Photo credit: BBC

اقرأ أيضًا:

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا