الأكثر قراءة مؤخرا

إن كنت لا تعلم هذا فيسعدنا أن نخبرك بأن الأشخاص الجذابين يجنون مالاً أكثر بـ 14% من الأشخاص العاديين، وبمساعدة العلم سنخبرك في هذا المقال كيف تصبح جذاباً، تابع معنا هذا المقال واستمتع.

1. الظرافة والمرح: من الطبيعي أن تنجذب النساء إلى الرجال الأكثر مرحاً وحساً للفكاهة، وتعتقد النساء أن الأشخاص الظريفين أكثر ذكاءً بكثير من أولئك الذين لا يملكون حس دعابة.

2. اللون الأحمر: إن النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر بكثرة أكثر جاذبية في نظر الرجال، كما أن الرجال يجدون المرأة التي ترتدي الأحمر أكثر إثارة من النساء الأخريات.

3. الأصدقاء الكثر: إن كل من الرجال والنساء يعتقدن أن الطرف الآخر تزداد جاذبيته عندما يكون ضمن مجموعة من الأصدقاء، فهذا يدل على اجتماعيته وقدرته على الاختلاط بالآخرين.

4. الرياضات الخطيرة: بينت الدراسات الحديثة أن النساء يفضلن الرجال الذين يقومون بالمخاطرات في حياتهم وخاصة النشاطات البدنية، ولكن من الضروري أن نذكر بأهمية ممارسة هذه الرياضات بشكل حذر من أجل الحفاظ على حياتك.

5. لا حاجة للأحاديث البسيطة: “الطقس جميل اليوم”، “كيف تقضي أوقات فراغك؟”، هذا النوع من الأحاديث ينفر النساء من الرجال، وتفضل النساء الأحاديث الأكثر عمقاً.

6. القليل من الموسيقى: تفضل النساء الموسيقيين والعازفين وخاصة الأشخاص الذين يعزفون أو يؤلفون الموسيقى المركبة والصعبة.

7. استلم زمام الأمور: أثبتت التجارب العديدة أن الناس بشكل عام تنجذب بشكل أكبر للأشخاص القياديين الذين يستلمون زمام الأمور أكثر من غيرهم.

8. اختر مكان سكنك بعناية: قد يكون اختيارك لمكان سكنك ذو تأثير كبير على نظرة الناس لك، للأسف الناس تحكم من الظواهر وينجذبون للأشخاص الذين يسكنون في الأماكن الرفيعة أكثر من الذين يسكنون في الأماكن الشعبية.

9. الحيوانات الأليفة: صدق أو لا تصدق! الرجال الذين يمتلكون حيوانات أليفة وبالأخص كلاباً يعدون جذابين بشكل كبير مقارنة بالرجال الذين لا يمتلكون كلاب!

10. القليل من المراعاة واللطافة بالتعامل: إن المواصفات النفسية كاللطافة في التعامل والتفهم الكبير للآخرين ومراعاة المشاعر تجعل الإنسان أكثر جمالاً من وجهة نظر الآخرين

من الجدير بالذكر أن هذه الأمور توصل إليها العلماء نتيجة العديد من الدراسات المختلفة والمتنوعة على الكثير من الأشخاص ولم تأت من العدم.

 

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات