شاهد مراجعة فيلم Back Roads . يشارك أليكس بيتيفرAlex Pettyfer- كمخرج لأول مرة بهكذا دراما جريئة والتي يلعب فيها دور شاب يعتني بأخواته الثلاث الأصغر سنًا بعد مأساة عائلية. يوضح أول إخراج أليكس بيتيفر فقط كم هو عازم الفاعل على إعادة ضبط مهنته. بعد أن حقق شهرة من خلال التفاهات التي لا تنسى مثل Alex Rider: Operation Stormbreaker وI Am Number Four، يسعى الممثل الآن إلى الحصول على مواد مليئة بالتحديات على نمط رواية Tawni O’Dell لعام 2010 التي هي حول شاب يتعامل مع أسرار العائلة الدنيئة في ريف ولاية بنسلفانيا. على الرغم من أن Back Roads لا يرقى إلى مستوى طموحاتها الدرامية والموضوعية ، إلا أنها توفر فرصة قوية لمخرجها / نجمها لتمديد خبراته الدرامية في المقام الأول.

شارك في التأليف الروائيان أوديل- O’Dell وأدريان لن- Adrian Lyne (المخرج الأول في كتابة الرواية)، الفيلم الذي يدور في تسعينيات القرن الماضي حول هارلي (بيتيفر)، الذي يحاول يائسًا رعاية شقيقاته الثلاث الأصغر بينما كانت والدته (Juliette Lewis-جولييت لويس، ممتازة) ) تقضي عقوبة السجن لقتلها والدهم. يتحمل هارلي، الذي يعمل ليلًا في محل بقالة.

شاهد مراجعة فيلم Back Roads دراما جريئة وموضوعية مأساة عائلية ملحمة درامية متميزة قصة فيلم Back Roads سيناريو حبكة مراجعة فلم تمثيل

الكثير من المسؤولية على يديه. خاصة وأن أخته الأكبر، أمبر (16 عامًا) (نيكولا بيلتز-Nicola Peltz، بيتس موتيل)، أصبحت متمردة ومختلسة. يحاول الأشقاء الصغار ميستي (كيارا أوريليا-Chiara Aurelia) وجودي (هالا فينلي-Hala Finley) الاستفادة من وضعهم، لكن الخلافات أصبحت جزءًا يوميًا من حياتهم.

على أقل تقدير، فإن علاقة هارلي مع أمه القاتلة متوترة، تظهر في مشهد مبكر وهو يزورها في السجن. أول شيء يقوله هو أن طرحه لسؤال واقعي: “أين نحتفظ بمصابيح الإضاءة الإضافية؟”.

نحن نعلم بالفعل أن الأشياء لن تنجح بشكل جيد من خلال جهاز تأطير القصة. يبدأ الفيلم مع هارلي المغطى بالدماء حيث يجري استجوابه من قبل الضابط (روبرت باتريك-Robert Patrick) حول لماذا قتل المرأة التي كان يقيم معها علاقة غرامية. تعيّن للافتتاحية نغمة النذير لباقي الأحداث التي تميزها الكآبة والصرامة. في نهاية المطاف القصة تتحول إلى منطقة القوطية مع الكشف عن الاعتداء الجنسي والطبيعة الدقيقة لموت الأب.

إن بيتيفر ليس ناجحًا تمامًا في منع المواد من أن تكون مملة ومثيرة بالتبادل. إنه الأكثر نجاحًا مع الخط الساخن الذي ينطوي على علاقة جنسية، مع نقل الجوع الجسدي والعاطفي للجسم بشكل واضح.

شاهد مراجعة فيلم Back Roads دراما جريئة وموضوعية مأساة عائلية ملحمة درامية متميزة قصة فيلم Back Roads سيناريو حبكة مراجعة فلم تمثيل

تقوم موريسون بدورها بشكل جيد كربة منزل الغير راضية والتي تدخل في علاقة تثبت أنها أكثر مما كانت تتمناه. ويلعب بيتيفر بنفس القدر من الفعالية في هذا الدور الذي من شأنه أن يناسب الشاب مونتغومري كليفت. لسوء الحظ، لا تتماشى روايته دائمًا مع النص، الذي يتضمن العديد من المشاهد التي تصور جلسات علاج هارلي مع أخصائي اجتماعي (جون كاريل) التي تتمتع بشعور إبداعي لتمارين الممثلين.

نهايةً يتخذ Back Roads اتجاهًا سرديًا أكثر مما هو ضروري من خلال سلسلة من الأحداث الواضحة التي تمدد كلا الصبر والسذاجة. ولكن إذا قدمت العديد من اللحظات القوية على امتداد الفيلم، فإن ذلك يمثل بداية واعدة لصانع الفيلم.

  • الشركات المنتجة: Upturn Productions, Infinity Media.
  • الموزع: Samuel Goldwyn Films.
  • الممثلون: أليكس بيتيفر- Alex Pettyfer, جينيفر موريسون- Jennifer Morrison، جولييت لويس- Juliette Lewis، نيكولا بيلتز- Nicola Peltz، روبرت باتريك- Robert Patrick، كيارا أوريليا- Chaira Aurelia، هالة فينلي- Hala Finley، جون كاريل- June Carryl.
  • المخرج: أليكس بيتيفر- Alex Pettyfer.
  • كتاب السيناريو: تاوني أوديل- Tawni O’Dell، أدريان لن- Adrian Lyne.
  • المنتجون: مايكل أوهوفن، كريغ روبنسون، أليكس بيتيفر، أشلي منصور، جايك سيل، دان سبيلو.
  • المنتجون التنفيذيون: سيمون ويتون، بين وايت، بالمر موراي، علي جزائري، إيمي رودريغو.
  • مدير التصوير: جارين بلاشكي.
  • مصمم الإنتاج: ماركوس راست.
  • المحرر: كانت بان.
  • الملحن: جون هانتر.
  • مصمم الأزياء: جايمي بون.
  • اختيار الممثلين: مارك بينيت.
  • 101 دقيقة.

المصدرالمصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا