الأكثر قراءة مؤخرا

1- الإضاءة هي كل شيء: القاعدة الأولى لأخذ سيلفي جيد هي الإضاءة الواضحة فبدلًا من الاعتماد على ضوء شاشة الابتوب أو الهاتف، توجه نحو النافذة حيث ضوء الشمس الطبيعي او أفضل من ذلك وهو الخروج الى الخارج، وفي حاله عدم وجود شمس فكل ما عليك فعله أخذ قطعة من الورق الأبيض ووضعها تحت ذقنك فسوف يخلق هذا انعكاس للضوء يجعل وجهك أكثر اضاءة.

2- تجنب الظلال: لا يوجد شيء أسوأ من وجود ظل ضخم على وجهك، ويقول المصور – Candice Lake – أن افضل وقت لأخذ سيلفي هو اثناء شروق الشمس أو غروبها.

3- تعلم الوقت الذي تستخدم فيه الفلاش: في بعض الأوقات تكون في مكان مغلق ذو اضاءة منخفضة او يكون الوقت ليلًا، فعندما تريد أخذ سيلفي في هذه الظروف، كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق سناب شات – Snapchat – حيث أن التطبيق يمتلك ميزة الفلاش للكاميرا الأمامية ولكن الصورة بالطبع لن تكون بجودة الصورة التي تم اخذها في وجود الضوء الطبيعي.

4- صور نفسك كثيرًا: أخذ الكثير من السيلفي يسمح لك بتغير ابتسامتك أو وضعيتك وسيزيد هذا من فرصة التقاط الصورة المثالية التي كنت تنتظرها.

5- صور نفسك بإحترافية: تقول كيم كارداشيان عندما يتعلق الأمر بالسيلفي، حاول توجيه ذقنك إلى أسفل والكاميرا إلى أعلى، فعند التقاط السيلفي اجعل الجزء السفلي من الهاتف في مواجهه عينيك أو أفضل من ذلك، استخدم عصا السيلفي.

6- استخدم التطبيقات المثالية: ليس هناك عار في تحرير بعض الأشياء في صورتك قبل نشرها على مواقع التواصل الأجتماعي، وهذا التطبيق فاسيتون – Facetune – يتيح لك ذلك بمهارة، وهناك ايضًا تطبيقات أخرى جيدة مثل Perfect365 وAdobe Photoshop.

7- لا تفرط في التحرير: عند التحرير استخدم لمسات خفيفة، حرر فقط المناطق الواضحة بشكل كبير بالنسبة لك، مثل تبييض اسنانك قليلًا او ازاله بعض البثور من وجهك، اما التحرير بصورة مبالغ فيها سيجعل الصورة سيئة.

8- لا تفكر كثيرًا حول الأمر: كن هادئًا ومسترخيًا، فكل ما بذلت جهد أكبر في أخذ السيلفي كل ما كان أسوء، فأنت لا تريد أن تكون جادًا اثناء التقاط السيلفي، كذلك لا تستغرقي الساعات في وضع المكياج، فكل ما عليك فعله هو أنت تكون طبيعيًا.