الأكثر قراءة مؤخرا

إن دوري أبطال أوروبا أحد أهم المنافسات في عالم المستديرة، يشارك في هذه المنافسة الكثير من الأندية المحبوبة من كافة أنحاء أوروبا من أجل الصراع داخل الملعب على لقب بطل هذا الدوري لأن هذا اللقب من أشهر الألقاب العالمية في كرة القدم؛ تحصل دائماً بعض المشاحنات بين الأصدقاء حول أفضل نادي لعب في هذا الدوري على الإطلاق، لذلك قررنا في هذا المقال مشاركتكم نتائج أفضل عشر أندية مروا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ولكن حتى ولو كنت مهووساً بالرياضة بالتأكيد ستتفاجأ ببعض الأندية والأرقام التي حققتها في تاريخ هذا الدوري، تابع معنا هذا المقال.

في المرتبة العاشرة: نادي ليفربول الانكليزي: حقق نادي ليفربول الانكليزي 100 انتصار في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على 5 ألقاب.

في المرتبة التاسعة: نادي أرسنال الانكليزي: حقق نادي أرسنال الانكليزي 101 انتصار في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه لم يحصل على أي لقب.

في المرتبة الثامنة: نادي بورتو البرتغالي: حقق نادي بورتو البرتغالي 100 انتصار في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على لقبين.

في المرتبة السابعة: نادي بنفيكا البرتغالي: حقق نادي بنفيكا البرتغالي 107 انتصار في دوري أبطال أوروبا، وحصل على لقبين.

في المرتبة السادسة: نادي يوفنتوس الإيطالي: حقق نادي يوفنتوس الإيطالي 120 انتصار في دوري أبطال أوروبا، وحصل على لقبين.

في المرتبة الخامسة: نادي إي سي ميلان الإيطالي: حقق نادي إي سي ميلان الإيطالي 125 انتصار في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على 7 ألقاب.

في المرتبة الرابعة: نادي مانشستر يونايتد الانكليزي: حقق نادي مانشستر يونايتد الانكليزي 145 انتصار في دوري أبطال أوروبا، وحصل على 3 ألقاب.

في المرتبة الثالثة: نادي برشلونة الإسباني: حقق نادي برشلونة الإسباني 168 انتصار في دوري أبطال أوروبا، وحصل على 5 ألقاب.

في المرتبة الثانية: نادي بايرن ميونخ الألماني: حقق نادي بايرن ميونخ الألماني 181 انتصار في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على 5 ألقاب.

في المرتبة الأولى: نادي ريال مدريد الإسباني: حقق نادي ريال مدريد الإسباني 239 انتصار في دوري أبطال أوروبا، كما حصل على 11 لقب.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات