الأكثر قراءة مؤخرا

5 طرق فعالة لـ خسارة الوزن بدون مجهود


اجعل حميتك الغذائية تشمل الخمس عناصر الاساسية

لا تكبح نفسك مرة اخرى من محاولة انقاص وزنك لمجرد انك لا تريد قطع الاطعمة ، فلا توجد قاعدة تقول بانه لا يمكنك خسارة الوزن دون تغيير حميتك الغذائية بالكامل.
عندما يتعلق الامر بالطعام ، انها مجموعة متنوعة من الانظمة الغذائية من شأنها ان تقلل من سعراتك الحرارية و ليس الاستغناء عن نوع معين من الاطعمة او تناول نوع معين من الاطعمة.

قم بممارسة التمارين الرياضية عدة مرات في الاسبوع
لا داعي للتمارين الرياضية القاسية اذا كنت تريد خسارة الوزن على المدى البعيد ، فتقليل عدد سعراتك الحرارية مع ممارسة قليل من التمارين هو المفتاح لخسارة الوزن دون تعب فالهدف من كل هذا هو ان تحصل علي سعرات اقل بقليل من احتياج جسدك ، فلو استطعت ايجاد الرياضة التي تفضلها فانت على مقربة من خسارة بعض الوزن.

قم بالاسترخاء عن طريق القيام بشئ لا يتضمن الطعام
الاسترخاء هو جزء من نمط الحياة الصحي ، حيث ان التوتر و الاجهاد يمكن ان يؤدي بك الى الافراط في تناول الطعام و زيادة الوزن بدون حتى ان تدرك بان هذا يحدث ، ففقدان الوزن لا يأتي بسهولة اذا كان مفهومك عن الاسترخاء هو الافراط في تناول الوجبات الخفيفة بالاضافة مشاهدة المسلسلات

اجعل خسارة الوزن جزء بسيط من نمط حياتك
الشروع في اتخاذ خطوات نحو خسارة الوزن هو خيار كبير لذلك لخسارة الوزن دون بذل مجهود كبير لا تجعلها الاولية الاولي الخاصة بك بل عليك معرفة اولوياتك العمل ؟ الاسرة ؟ الاصدقاء ؟ و تعلم كيفية دمج خسارة الوزن مع هذه الاشياء الرئيسية.

كل ما تريد في الوقت الذي تريد
البعض كان يعتقد سابقًا بانك لتخسر وزنًا عليك بقطع اطعمة معينة ، و لكن حرمان نفسك من هذه الاطعمة يجعل من عملية فقدان الوزن عملية مستحيلة ، فعند منع الاطعمة التي كنت تستمتع بها في حميتك الغذائية فانه من الصعب استبدالها بشئ اخر اكثر صحة ليس هناك حاجة لمنع نوع معين من الطعام طالما انك تقوم بموازنته مع طعام اخر صحي ، مثلا يمكنك تناول الشوكلاتة طالما تتناول الخضراوات و الفواكة.