الأكثر قراءة مؤخرا

ببساطة الثقة تجذب الفتاة، إذا كنت تريد أن تكون أكثر جاذبية للنساء اظهر شجاعتك، ولكن ليس عن طريق أن تصبح رجل مافيا لجعل نفسك لا تقاوم، وإليك ايضًا بعض النصائح التي تسطتيع بها إيقاع المرأة.

1- افعل ما تحب النساء: تنظر النساء أولًا الى ملابسك وثانيًا في طريقة مشيك، لذلك اجعل ملابسك الخاصة بك أنيقة، اما بالنسبة لخطوتك فاجعلها بطيئة، حيث أن الناس الواثقون من أنفسهم ليسوا على عجلة من امرهم.

2- انظر إلى عينيها: حيث أن النظر الى مكان آخر يجعلك تبدو غير مهتم، غافل، أو غير صادق، أيضًا استجابتها ستكون أفضل للمجاملات الواقعية، فمثلًا قل لها أنت التجسيد المادي لكل ما أبحث عنه في المرأة وستجعلها تحمر خجلاً.

3- تلقي الإطراء: عندما تقول لك إنها تحب غمازتك، ببساطة ابتسم وقل لها شكرًا لكِ، فالناس الغير واثقة ترد على المجاملات من خلال طرح الأسئلة مثلا حقا؟ أو هل تعتقد ذلك؟ أو عن طريق إدراج أسباب أنها لا تستحق المجاملة، أما الناس الواثقة فتتقبل الثناء بأمان.

4- اتصل عندما تعطيك رقم هاتفها: إذا اعطتك رقم هاتفها الجوال فاستخدمه في غضون 48 ساعة أو ستبدو إما خائف أو غبي، فإذا كنت تشعر بالتوتر اتصل ثم تحدث ببرود كما لو أنها مكالمة عمل، فإذا فشلت استمر فلا يتعلق الأمر بالرفض الشخصي.

5- اجعل من نفسك مهتمًا بها: إذا تلقيت منها مكالمة أو رسالة صوتية، فاتصل أو ارسل لها بالمثل، ويجب أن يكون صوتك عاليًا وعميقًا ومعتدلًا، وكذلك لا تلتمس موافقتها، بل اطرح سؤالًا مثل متى ترغبين في الالتقاء مجددًا؟.

6- لا تظهر سلبياتك: كن إيجابيًا عندما تتحدث عن نفسك، التزم بأفضل سماتك والاهتمامات التي تفضلها، قل لها كل شيء جيد عن حياتك، وكذلك اسمع منها واجعلها تتحدث.

7- لا تجلس في أي مكان: المعرفة تولد الثقة، هل تعرف أين تجلس اثناء موعد العشاء؟ دائمًا ضع نفسك في زاوية 90 درجة لها بدلًا من الجلوس أمامها فإذا كانت تجلس في نهاية الطاولة فاجلس في المقعد الأول إلى يسارها ثم تحول نحوها، والذي سجعلها تتحول تتحول تجاهك، فلا تحب النساء الاعتداء الكامل، فهي تخاف.

8- كن مباشراً: إذا كنت ترغب في الذهاب إلى شقتها، اخبرها عند الباب، انك تريد استخدام حمامها. هل تريد تقبيلها قبل النوم؟ أذهب وافعلها، فتقبيل شخص ما شيء عاطفي.

9- احتفل بنجاحها: الرجل الواثق لا يشعر بالاضطراب إذا كانت المرأة لديها من المال أكثر مما لديه، كذلك فإن النساء العازبات اللواتي يكسبن أكثر من 60 ألف دولار سنويًا يبحثن عن الرجال الواثقون من أنفسهم.