ما يقارب 80 بالمئة من النساء ترتدي حمالة صدر غير المناسبة وفقا لمسح 2008. إذا كنت مرتبكةً حول الحجم، تخيلي كم هو مربك معرفة الشكل، والدعم، والسلامة الذي تحتاجينه في حمالة الصدر.

تصنع حمالات الصدر للدعم والموضة ولكن بعضها أكثر ملاءمة من غيرها حسب صدركِ، زيكِ، والاهتمام بصحتكِ.

وضعنا هذه القائمة لمساعدتكِ على اتخاذ أفضل الخيارات عند شراء حمالة صدر وفقًا لما تبحثين عنه.

• أنواع حمالات الصدر هذه آمنة:

1. حمالات الصدر كاملة الدعم لصدر أكبر، وأعرض:

© Marks and Spencer © Asos

نوصي بهذه الحمالة للاستعمال اليومي، المريح. إنها واحدة من أفضل حمالات الصدر العادية ﻷنها تغطي كامل الثديين، وتحملهما في شكل لطيف، ويمنحهم المزيد من الدعم في جميع الأوقات.

2. حمالات الصدر الأمامية:

© Target

إذا كنت تشعرين بالملل قليلا من حمالة الصدر اليومية، حاولي استخدام حمالة الصدر الأمامية. يمكنها أن تكون مريحة تماما كغيرها لكنها تتميز بآلية تثبيت مختلفة تقع بين الثديين تسمح لكِ بالتخلص من روتينكِ وتغير الأمور قليلًا.

3. الصدريات الرياضية:

© Amazon

يمكن أن تسبب حركة الصدر خلال التمرين عدم ارتياح وانزعاج لأن الثديين غير معتادان على هذه الحركة عالية الشدة.
لهذا السبب نوصي بارتداء الصدرية الرياضية أثناء ممارسة التمارين الرياضية. تذكري الحصول على مقاس ثانٍ لأن مقاسكِ قد يختلف عن حمالة الصدر العادية.

4. حمالات الصدر Racerback للحصول على مظهر أكثر عصرية:

© Amazon © Amazon

إذا كنتي تبحثين عن شيء أكثر عصرية، عليكِ بصدرية Racerback. تتخذ الأشرطة شكل حرف V وتغلق خلف العنق، مما يبقي الأشرطة في مكانها. يمكن أن ترتديها حتى السيدات الثديين الكبيرين لأن هذه الحمالات تبقيهما في مكانهما وتوقف الحركة في منطقة الصدر.

5. حمالات الصدر الرافعة:

© Victoria’s Secret © Amazon

تأتي حمالات الصدر مع حشوة سميكة داخل الأكواب التي تغلق المسافة بين ثدييكِ وتدفعهما نحو الأعلى، مما يمنحكِ مظهر أكثر ضخامة. للحمالات سلك أيضا والذي يضغط بقوة على جسمك كالعديد من الأنواع الأخرى

ولكن لا تقلقِ، فخلافا للاعتقاد السائد، إن السلك غير مؤذٍ.

6. حمالة صدر مصغرة للسيطرة على ثدييكِ:

© Nordstrom © Amazon

إذا كنت ترغبين بإعطاء مظهر وهمي لصدرٍ أنحف يمكنكِ القيام بذلك بسهولة مع هذا النوع من حمالة الصدر. يحيط بثدييكِ بينما يمنحهما دعم إضافي. هذا يقلل من حجم صدركِ مما يجعلكِ تشعرين بمزيد من الأمان، والدعم، وبشكل رائع.

7. صدرية بلا حمالات:

© Victoria’s Secret © H&M

لا شيء تقول عنه أنه ” زي فوضوي” أكثر من حمالة الصدر التي تظهر الزي بدون حمالات. هذا النوع من حمالات الصدر يأتي بشريط سلكي ورباط أكثر انخفاضا لإعطاء ثدييكِ الدعم. تحاك الأكواب، المبطنة عادة، بعضها ببعض بحيث تعمل أيضا على دعم ثدييكِ. هذا النوع من الحمالات أفضل للأثداء الصغيرة والنتوسطة الحجم.

8. حمالات الرصاصة لمظهر كلاسيكي:

© Amazon © What Katie Did

قد شاعت صدرية الرصاصة في الأربعينيات. إنه يعطي ثدييكِ شكل مخاريط مثل التي نراها في صور مارلين مونرو. إنه يعطي دعمًا عاليًا وتغطية موسعة، لذا فهو مثالي لفتاة بصدر كبير. لا بد منها إن كنت تحبين الطراز القديم أو ذاهبة لحفلة مميزة.

9. حمالات الصدر التي تحولكِ للفتاة العملية التي بداخلكِ:

هذا هو الحل الكل في واحد، حمالة صدر متعددة الاستعمالات تتحول إلى حمالة صدر من اختياركِ بمجرد تغيير موقع الأشرطة. الأشرطة قابلة للفصل وتسمح لكِ بوضعها بطرق مختلفة مثل حمالة الصدر العادية في الخلف، حول رقبتكِ كاللجام، متقاطعة في الخلف أو حتى بلا أشرطة.

• أنواع حمالات الصدر التي يمكن أن تكون سيئة بالنسبة لك:

1. حمالة الصدر عديمة الدعم:

الصدرية التي تتناسب بشكل صحيح ولديها دعم جيد ستبقي آلام الظهر والرقبة في حدها الأدنى. لدى ثدييكِ بعض الوزن فإذا لم تكن مدعومة بشكل جيد من قبل حمالة صدر ملائمة، ستقوم عضلات رقبتكِ وظهركِ بعمل إضافي وستعرفين ذلك.

2. حمالة الصدر سيئة التلاؤم:

© Depositphotos.com

يجب أن تتلاءم حمالة صدرك بشكل صحيح، وإلا، فإن جلدكِ سيكون له ردود فعل مختلفة أو مشاكل صحية. إذا كانت حمالة الصدر كبيرة للغاية بالنسبة لك، فإن الاحتكاك بين النسيج والجلد يمكن أن يسبب تهيج الجلد. حاولي تجنب ذلك. ارتداء حمالة صدر صغيرة جدا عليك يمكن أن يهيج لك بشرتك أو ما هو أسوأ. وتربط بعض الأبحاث الحمالات الضيقة بضعف الدورة الدموية وحتى سرطان الثدي.

3. صدريات النسيج الصناعية 100%:

© Pretty China Doll / Blogspot

تبقى السموم المستخدمة لصناعة الملابس لفترة أطول مما تظنين. بما أن ثدييكِ هما من أكثر الأجزاء حساسية في جسم الأنثى، يجب أن تنتبهي جيدا لمواد صدرك. قد يكون القطن قاسيا بعض الشيء ولا يسمح بالحركة اليومية لذا يمكنكِ إضافته مع نسيج صناعي آخر لمساعدته على التكيف مع روتينكِ اليومي كالمطاط، مثلا.

4. حمالات الصدر اللاصقة:

تلتصق حمالات الصدر هذه بثدييكِ بمساعدة الغراء. هذه المواد الكيميائية ليس من المفترض أن تكون على اتصال مع جلدك. بالإضافة إلى ذلك، فإن وصلة الإحكام ضيقة للغاية، مما لا يعطي بشرتك فرصة للتنفس. والأمر أسوأ من ذلك إذا كانت بشرتك حساسة لأن الغراء، العرق، والتنفس المنخفض يمكن أن يجعل جلدك يتهيج مع طفح جلدك حاك ومزعج.

5. حمالات الصدر البلاستيكية:

حمالات الصدر البلاستيكية واحدة من أسوأ أنواع حمالات الصدر ليس لأنها غير مريحة فقط، فهي تصدر صوت علبة كولا ممزقة مع كل حركة تقومين بها. وبنسيان التهوية: يمكنكِ قول مرحبا للطفح الجلدي!

إضافة: في هذه الصورة مثال على كيفية قيام حمالات الصدر بتحويل أي مظهر.

هل لديكِ أي من حمالات الصدر السيئة التي ذكرناها في خزانتكِ؟ هل وجدتِ هذه المقالة مفيدة؟

أخبرينا أدناه في التعليقات!

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا