حقائق ومعلومات عن مورغان فريمان . (الاسم: مورغان بورترفيلد فريمان. الميلاد: 1 حزيران 1937 (82 سنة)). ممثل أمريكي ولد في مدينة ممفيس في ولاية تينيسي. رشح ل جائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها (Driving Miss Daisy)، (The Shawshank Redemption)، فاز ب جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم (Million Dollar Baby).الآن سنتعرف على حياة هذا الممثل المبدع في القائمة أدناه.

1. بدايات متواضعة

حقائق ومعلومات عن مورغان فريمان أبرز الحقائق عن حياة الممثل الأمريكي مورغان فريمان ممثل أمريكي عالمي مشهور إصلاحية شاوشانك جائزة الأوسكار

بعد فترة وجيزة من ولادته،انتقل والدا مورغان إلى شيكاغو. بينما كافح والداه للعثور على عمل، بقي فريمان مع جدته لأمه في تشارلستون، بولاية مسيسيبي حتى بلغ من العمر ست سنوات. بعد وفاة جدته، انتقل فريمان للعيش مع والدته، التي انفصلت عن زوجها.

2. التأثيرات المبكرة

حقائق ومعلومات عن مورغان فريمان أبرز الحقائق عن حياة الممثل الأمريكي مورغان فريمان ممثل أمريكي عالمي مشهور إصلاحية شاوشانك جائزة الأوسكار

عندما كان طفلاً، أمضى فريمان أطناناً من الوقت في جمع المال ليذهب إلى السينما. لقد قال أن بعض من أبطاله في سن المراهقة الأولى كانوا ممثلين مثل غاري كوبر وسبنسر تريسي وسيدني بواتييه.

3. الكرسي الذي غير الحياة

عندما كان فريمان في المدرسة الإعدادية، قام بسحب كرسي من تحت فتاة كانت تزعجه. وكعقوبة له، أمر له بالمشاركة في مسابقة الدراما في مدرسته. كان الشاب البالغ من العمر 12عاماً طبيعياً على خشبة المسرح، حيث حصل على أعلى مرتبة في البرنامج.

4. الدردشة مع المساجين المجانين

أثناء وجوده في مجموعة ((Brubaker، كان لدى فريمان بعض التفاعلات المثيرة للاهتمام مع السجناء. “عندما كنا نمثل (Brubaker)، كنا في سجن للمجرمين المجانين. لم يكن مسموح لنا التحدث مع السجناء. حسناً، ماذا تفعل إذا جاء رجل اتهم بتذويب عائلته ويتحدث إليك؟ بالتأكيد لن تستطيع رفض التحدث معه “.

5. أفضل دور لعبه

كانت التسعينات سنوات جيدة جدا لفريمان. قدم فيها أداءً قوياً في أفلام مثل Se7en))، و((Unforgiven، وAmistad))، و((Deep Impact. لكن الفيلم الذي ذكره فريمان كمفضل له، وهو فيلم (The Shawshank Redemption) عام 1994، في القصة التي يستند إليها الفيلم، كانت شخصيته، هي السجين ريد إيرلندياً في منتصف العمر، والممثلين المقترحين كانوا، كلينت ايستوود، هاريسون فورد وروبرت ريدفورد. لكن المخرج فرانك دارابونت أكد أن مورغان فريمان كان دائماً في ذهنه للدور بسبب وجوده الرسمي وسلوكه الهادئ وصوته العميق.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا