حقائق ومعلومات عن بوراك أوزجيفيت . (الاسم: بوراك أوزجيفيت. الميلاد: 24 كانون الأول 1984 (35 سنة)). هو عارض أزياء و ممثل تركي من مدينة اسطنبول. استطاع أن يهيمن على الدراما التركية بشكل سريع جداً، وجاءت شهرته بعد أدواره في (Çalıkuşu) و(Muhteşem Yüzyıl). وبغض النظر عن كونه شخص ناجح في التمثيل إلى أنه مشهور بشكل كبير في عالم الموضة عالمياً. سنتعرف سوية في القائمة أدناه على حياة هذا الفنان الشاب الجميل.

1. عارض الأزياء الجميل

بفضل اللياقة البدنية الجيدة والوجه الساحر، استطاع أوزجيفيت أن ينجح كعارض أزياء، وقام بتغطية أغلفة عدد من المجلات. وقد تم اختياره كأفضل عارض أزياء في العالم في عام 2005. وقبل ذلك، تم ترشيحه لأفضل عارض أزياء في تركيا.

حقائق ومعلومات عن بوراك أوزجيفيت الفنان التركي بوراك أوزجيفيت ممثل تركي مشهور عارض أزياء عالمي من تركيا أشهر أبطال الدراما التركية

2. الترشيحات والجوائز

بعد نجاحه المثير للإعجاب في التمثيل فاز بوراك بالعديد من الجوائز غير تلك التي رشح إليها . حيث يوجد باسمه اليوم ما يقارب ال10 جوائز وتكريمات، كما رشح ل10 أخرى ولكنه لم ينالها. حيث حصل على جائزة (YTÜ Stars of the Year Awards) عن أفضل ممثل تلفزيوني للعام 2014، وجائزة (TÜ EMÖS Achievement Awards) أنجح ممثل سينمائي للعام 2016، ونال جائزة (GQ Men) عن الرجل الأكثر شعبية للعام 2017.

3. شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي

حقائق ومعلومات عن بوراك أوزجيفيت الفنان التركي بوراك أوزجيفيت ممثل تركي مشهور عارض أزياء عالمي من تركيا أشهر أبطال الدراما التركية

يتمتع النجم الشهير بمكانة جريئة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يوجد لديه عدد كبير من المتابعين. لديه أكثر من 11 مليون متابع على (Instagram) وأكثر من 1.3 مليون متابع على ((Twitter وما يزيد عن 500 ألف معجب على (Facebook).

4. ثروته المالية

يعد أوزجيفيت من بين أغنى المشاهير في تركيا في عام 2017، تم تصنيفه في المرتبة الرابعة بقيمة 3 ملايين دولار. الرجل قادر على كسب أمواله بفضل النجاحات التي سجلها كنجم سينمائي وعارض أزياء. كما أنه يكسب المال من صفقاته الخاصة والمراهنات.

5. حياته العاطفية

حقائق ومعلومات عن بوراك أوزجيفيت الفنان التركي بوراك أوزجيفيت ممثل تركي مشهور عارض أزياء عالمي من تركيا أشهر أبطال الدراما التركية

كان بوراك على علاقة طويلة الأمد مع سيلينا جابا ولكنهما انفصلا. وتزوج بوراك من فهرية إفجان في 29 حزيران 2017، وكانان مخطوبين منذ 24 كانون الأول عام 2016، وبدأت علاقتهما في عام 2014. فهرية هي ممثلة تركية شهيرة شاركته بطولة مسلسل (Calikusu). فهرية الآن حامل ونأمل أن تنجب أولاد بجمال أبيهم.

6. أشهر أعماله الفنية

من أشهر أعماله التلفزيونية (Zoraki Koca)/”الحب المستحيل” عام 2007، ومسلسل (Calikusu)/”طائر النمنمة” عام 2013 حتى 2014، و(KARA SEVDA)/”الحب الأعمى” عام 2015 حتى 2017. ومن أشهر أفلامه السينمائية (Ask Sana Benzer)/”العشق يشبهك”، (Kardeşim Benim 1&2)/”أخي أنا 1&2″

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا