حقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام عن فيلم Despicable Me 3 .Despicable Me 3 هو فيلم كوميدي متحرك ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة Illumination Entertainment for Universal Pictures. إنها الدفعة الرئيسية الثالثة، والفيلم الرابع الإجمالي في سلسلة أفلام Despicable Me ، وتكملة لـ Despicable Me 2. ألقِ نظرة أدناه للحصول على مجموعة حقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام حول Despicable Me 3.

1. الفيلم من إخراج Pierre Coffin و Kyle Balda، شارك في الإخراج Eric Guillon وكتبه Cinco Paul و Ken Daurio.

2. في الفيلم، يجتمع Gru مع شقيقه التوأم Dru الذي فقده منذ فترة طويلة، من أجل هزيمة عدو جديد اسمه Balthazar Bratt، وهو الطفل المهوويس الذي أُلغي عضره في عام 1980، ليكبر ويصبح شريرًا.

معلومات وحقائق حول فيلم الأنيميشن الشهير فيلم Despicable Me 3 حقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام عن فيلم Despicable Me 3 فيلم كوميدي ثلاثي الأبعاد

3. ستيف كاريل، وميراندا كوسجروف ودانا جاير يعيدون أدوارهم الممثلة ب “فيلونيوس جرو” و “مارجو” و “إديث” من أول فيلمين، وتعود جولي أندروز إلى دور مارلينه جرو.

4- يعود كريستين ويغ وستيف كوجان من Despicable Me 2 ، بينما ينضم Trey Parker و Jenny Slate و Nev Scharrel إلى طاقم التمثيل.

5. حقق الفيلم أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله رابع أكبر فيلم ربح في عام 2017، وهو رابع أعلى فيلم رسوم متحركة على الإطلاق من ناتحية الإيرادات، بينما حل بالمرتبة ال السادسة و العشرين ضمن قائمة الأفلام المختلفة من ناحية الإيرادات أيضًا.

6. Despicable Me 3 هو فيلم Illumination الثاني الذي يزيد عن المليار دولار، بعد Minions في عام 2015، ليصبح أول فيلم رسوم متحركة يأخذ الامتياز على الإطلاق.

7. قال ستيف كاريل أن Despicable Me 3 قد يكون فيلمه الأخير كصوت Gru. ومع ذلك، ذكر كاريل أنه إذا طُلب منه القيام بحلقة موسيقية في أي من سلاسل “المينيون” المستقبلية، فإن قيامه بذلك سيكون من دواعي سروره.

8 – تم استبدال النجمة السينمائية Elsie Fisher، من الفيلم الأول والثاني، بـ Nev Scharrel بسبب تقدم فيشر بالعمر لتأدية الدور.

9. الماس المميز في التريلر الأول هو محاكاة ساخرة لالماس النمر الوردي.

10- إن البلد الذي يعيش فيه درو فيه وجرو بالأصل هو البلد اﻷفريقي الخيالي في فرايدونيا. وهو نفس اسم البلد الأوروبي المستخدم في فيلم Duck Soup.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تنبؤات غريبة حصلت بالفعل

كلمات ذات صلة: فيلم كوميدي – ثلاثي الأبعاد

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!