حقائق مثيرة عن أشهر المنازل في لعبة العروش. المنازل هم اللاعبين الرئيسيين في لعبة العروش. ومثل الشخصيات الفردية تتحول قوتهم وتتغير ولاءاتهم ويموتون أحيانًا بنتائج مذهلة. فيما يلي بعض الحقائق التي ربما لم تكن تعرفها عن أشهر المنازل في لعبة العروش.

Game of Thrones. 1- الممالك السبع في ويستروس هي موطن لأكثر من 300 منزل نبيل، ولكن هناك فقط تسعة “منازل عظيمة”، والتي يشار إليها أيضًا باسم العائلات الكبيرة. هذه المنازل هي: باراثيون Baratheon وتارغاريان Targaryen وستارك Stark وآرين Arryn وتولي Tully وغريجوي Greyjoy وتايريل Tyrell ولانيستر Lannister وومارتيل Martell.

2- الأطفال غير الشرعيين من المنازل النبيلة يرتدون ألوان عكس ألوان شعار المنزل. على سبيل المثال، يرتدي جون سنو Jon Snow ذئبًا أبيض على خلفية رمادية، بينما يرتدي بقية عائلة ستارك ذئبًا رماديًا على خلفية بيضاء.

3- على الرغم من أنها نادراً ما كانت تملك فرصة لاستخدام قدراتها، لكن تستطيع سانسا أن تنتقل إلى أجاد الحيوانات مثل جميع أطفال ستارك.

4- عرف منزل بولتون باسم الملوك الحمر في دريفورت. لسنوات عديدة، كانوا منافسين شديدين لمنزل ستارك، وكانوا يرتدون عباءات مصنوعة من الجلد المسلوخ لأسلاف نيد.

5- يقال أن ملك الليل من منزل ستارك، في كتاب “عاصفة السيوف”، تقول أولد نان إن ملك الليل كان، وفقًا للأسطورة، شقيق بران ستارك الأصلي.
لإضافة لمسة أكثر سخرية، كان أيضًا القائد الثالث عشر لحراس الليل Night’s Watch.

6- يقال إن لانيسترز ورثوا شعرهم الذهبي المميز من سلفهم، لان الذكي، الذي سرق الذهب من الشمس نفسها ليضعه في ضفائره.

7- يمتلك لانسترز ثاني أكبر جيش في ويستروس.

8- منزل غريجوي هو المنزل الوحيد الذي ينتخب حاكمه، حيث يمكن لأي شخص من المنزل أن يطلب أن يصبح ملك جزر الحديد.

9- العضو الأكثر شهرة في منزل غريجوي هو دالتون غريجوي Dalton Greyjoy. بدأ دالتون في سن مبكرة في الإبحار والإغارة مع عمه في العاشرة من عمره فقط. عندما كان عمره 15 عامًا، دخل في معركة للانتقام لموت عمه. بعد أن خرج منتصرا، كان مغطى بدماء أعدائه وجروحه.

حقائق مثيرة عن أشهر المنازل في لعبة العروش مجموعة من المعلومات المثيرة التي لم تسمع بها من قبل عن أكثر المنازل شهرة في مسلسل لعبة العروش

هذا أدى إلى لقبه؛ الكراكن الأحمر.

10- عائلة تارغاريان ليست العائلة النبيلة الوحيدة التي لديها القدرة على ترويض التنانين وركوبها. كانت العديد من العائلات النبيلة في فاليريان تحمل لقب أسياد التنانين Dragonlord، لكن عائلة تارغاريان كانت الوحيدة التي نجت من حطام فاليريا Valyria.

11- بسبب طول عمر التنانين مقارنةً مع راكبيها من البشر، من المعروف أن عدة أجيال من تارغاريان يركبون نفس التنين حتى موتهم. ومع ذلك، لا يقبل التنانين بأكثر من راكب واحد في كل مرة، أو في بعض الأحيان يرفضون تقبل راكب آخر بعد وفاة راكبهم.

12- في معظم المنازل النبيلة، يكون الأبناء البكر هم ورثة العشيرة. ومع ذلك، في دورن، حيث يعيش كل من هاوس مارتيل وساندسنيكس، يتم منح الرجال والنساء مكانة متساوية عندما يتعلق الأمر بالميراث.

13- كانت الأميرة ميريا مارتيل واحدة من أشهر حكام دورن. بحلول الوقت الذي بدأ فيه تارغاريان باحتلال ويستروس، كانت ميريا عمياء وتبلغ من العمر 80 عامًا. مع ذلك، فإن أياً من هذه الأشياء لم يعيق عزمها. عندما طارت شقيقة أيجون، راينيس تارغاريان Rhaenys Targaryen ، إليها، وجدت القلعة مهجورة باستثناء الأميرة ميريا.

عندما حاولت راينيس تهديدها بالنار والدم، أجابت ميريا “قد تحرقيننا يا سيدتي، لكنك لن تجعليننا ننحني أو تحطميننا أو تثنين عزيمتنا. هنا دورن. أنت غير مرغوب بك هنا. عودي على مسؤوليتك الخاصة.”

14- لا تستطيع أولينا تايريل التفريق بين أحفادها التوأم، لذلك تسميهما ببساطة يسار ويمين. وهي تعرف باسم ملكة الأشواك بسبب لسانها الحاد.

حقائق مثيرة عن أشهر المنازل في لعبة العروش مجموعة من المعلومات المثيرة التي لم تسمع بها من قبل عن أكثر المنازل شهرة في مسلسل لعبة العروش

15- اشتهر روبرت باراتيون بأبنائه غير الشرعيين، وكانت أولهم ميا ستون. ولدت ميا لامرأة من العامة بينما كان يرعى روبرت البالغ من العمر 17 عاما من قبل جون آرين في فال. ومن المثير للاهتمام، أن روبرت كان مخطوبًا أيضًا مع ليانا ستارك في ذلك الوقت، وعندما علمت ليانا بطفل روبرت، أصبحت تتشكك في نوع الزوج الذي سيكونه، على الرغم من احتجاجات شقيقها على أن روبرت كان شابًا جيدًا.

16- لدى الرجال المجهولي الهوية أيضًا نظير في الحياة الواقعية: فهم يعتمدون على وسام القتلة (الحشاشين Assassins)، الذي كان تنظيمًا سريًا إسلاميًا في العصور الوسطى في الشرق الأوسط من القرن الحادي عشر إلى القرن الثالث عشر.

ما هو المنزل المفضل لديك من المنازل المذكورة؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

لماذا نخشى العتمة ؟ وما علاج الخوف من الظلام ؟

كلمات ذات صلة:

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!