حقائق عن فيلم Late Night ( الليلة المتأخرة). فيلم درامي كوميدي جديد تتركز أحداثه حول مضيفة أحد البرامج المسائية التي تصبح محل تهديد بخسارة برنامجها بعد تعيينها لكاتبة جديدة ضمن فريق العمل, فيلم مستوحي من اسم البرنامج الأميركي الشهير الليلة المتأخرة.

العمل من إخراج نيشا غاناتارا و تمثيل و سيناريو الممثلة ميندي كالينج التي تؤدي دور مولي, تدور أحداث الفيلم حول مضيفة برنامج تلفزيوني ( كاثرين نيوبيري) تؤدي دورها الممثلة إيما تومسون, صاحبة الشخصية القوية جدا, التي لا تملك عدد كبير من الأصدقاء لكنها في نفس الوقت أنثى قوية تركز كثيراً على مهنتها.


All photos are copyrighted and may be used by press only for the purpose of news or editorial coverage of Sundance Institute programs. Photos must be accompanied by a credit to the photographer and/or ‘Courtesy of Sundance Institute.’ Unauthorized use, alteration, reproduction or sale of logos and/or photos is strictly prohibited.

تقوم بالسيطرة بشكل كلي على برنامجها و على العاملين به, و تطرد من تشاء و تقوم بتعيين من تشاء إلى أن تقوم بتعيين كاتبة جديدة لبرنامجها و هي مولي, لكنها في وقت من الأوقات تفقد السيطرة على عملها و يلمع نجم الكاتبة الجديدة التي هي اختارتها بنفسها, مع العلم أن جميع كادر عمل فريقها كان من الذكور البيض حصراً, أما الكاتبة المختارة الجديدة فهي في البداية أنثى و ثانياً هي سوداء البشرة, و هذه فكرة ممتعة تم طرحها بأسلوب ذكي مع حس عالي من الدعابة.

شخصيتي إيما و ميندي كانتا متعاكستين تماماً في هذا الفيلم, لكن الرابط الوحيد بينهما هو قوة الشخصية و رغبتهما في إثبات نفسيهما في مجتمع مليء بسلطة الرجال إلى حد كبير على الرغم من كامل التطور الذي وصلنا إليه في عصرنا هذا

علينا القول أن ميندي أبدعت في كتابة هذا الفيلم, و قامت بذكر تفاصيل دقيقة و جميلة جداً خصوصاً و أنه أول عمل كوميدي بالنسبة لها, فجميع النقاد و المشاهدين الذين قاموا بمشاهدة هذا الفيلم ذكروا أنهم ضحكوا منذ بداية الفيلم حتى آخر مشهد فيه, و علينا القول أن هذا الفيلم يحاكي فيلم (المكتب) الذي شاركت فيه إيما و كانت هي أيضاً الأنثى الوحيدة في مجال عملها.

أعتقد أننا بحاجة إلى إظهار هذه المواضيع و التحدث فيها بشكل دائم, و الممتع في الأمر أن الفكرة تصلك و أنت مبتسم, أي لا يوجد داع للحزن أثناء مشاهدة هذا الفيلم لتحصل على الفكرة المطلوبة, لذا ننصحكم بمشاهدة هذا الفيلم الأكثر من رائع, و نقل آرائكم إلينا.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن صوفي ترنر

كلمات ذات صلة: فيلم Late Night – فيلم درامي كوميدي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!