حقائق رائعة و غريبة عن الممثل شون ويليام سكوت. شون ويليام سكوت، من مواليد 3 أكتوبر 1976، هو ممثل و كوميدي و منتج أمريكي. أدواره الأكثر شهرة هي ستيف ستيفلر في سلسلة أفلام American Pie ، ودوغ جلات في كل من Goon و Goon: Last of the Enforcers. ألقِ نظرة أدناه على مجموعة من الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام والمرح حول Seann William Scott.

1. قام بأداء صوت حيوان opossum في أربعة أفلام مسرحية واثنين من البرامج التلفزيونية الخاصة ضمن سلسلة العصر الجليدي.

حقائق رائعة و غريبة عن الممثل شون ويليام سكوت الممثل المشهور ممثل و منتج أمريكي كوميدي سلسلة أفلام American Pie فيلم Goon: Last of the Enforcers

2. سكوت ولد في كوتيدج جروف، مينيسوتا.

3. إنه ابن باتريشيا آن، وهي ربة منزل، وويليام فرانك سكوت، الذي كان يعمل في مصنع.

4. سكوت هو الابن الأصغر من بين سبعة أطفال.

5. لديه أصول إنجليزية وأيرلندية واسكتلندية وألمانية.

6. تعرض للخطف سكوت من قبل أعضاء العصابات في الشوارع في جنوب وسط لوس أنجلوس. أخذوا قميصه وأحذيته وقسيمة بقيمة دولار واحد بينما كان يحاول الوصول إلى تجارب أداء Baywatch.

7. أثناء قضاء إجازته في أستراليا بعد الانتهاء من American Pie، تم الاتصال بسكوت من قبل رجل سأل عما إذا كان يمكن لابنته أن تحصل على توقيعه لأنها كانت من محبي الفيلم الضخم. لقد فوجئ عندما اكتشف أن ابنة الرجل، وهي من المعجبين بفيلم American Pie، كانت في السابعة من عمرها فقط.

8. كان لديه الإلهام ليصبح ممثلاً بينما كان يعمل نوبات مزدوجة في مسرح السينما المحلي ومشاهدة جميع الأفلام التي كان بإمكانه أن يشاهدها.

9. نشأ بالقرب من مركز Eden Prairie التجاري، وهو الموقع الذي تم فيه تصوير جزء كبير من Kevin Smith’s Mallrats. إنه معجب كبير بالفيلم، ولديه ورقة واحدة فوق سريره واستغل الفرصة التي سنحت له بالعمل مع سميث في فلم جاي وسيلنت بوب سترايك باك.

10. بعد انتهائه من تصوير فيلم American Pie، أخذ دور “شورو” وهو رجل يعمل في حديقة حيوانات لوس أنجلوس.

11. كان سكوت دائمًا يوقع للمعجبين بجمل محددة وهي (God Bless, Seann William Scott).

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!