الأكثر قراءة مؤخرا

1- يوجد الكثير منهم، ففي الواقع يوجد بها نحو 6500 شخص، وبالإضافة إلى ذلك هناك أولئك الذين يعملون لوحدة الحماية الشخصية.

2- انهم لا يحرسون الرئيس فقط، بل يحرسوا ايضًا ضيوف الرئيس وكل شخص يرغب الرئيس فى حمايته.
3- لا يشارك الوكلاء في العمل الميداني في البداية، لأنه يجب عليهم اتمام العمل المكتبي لمدة 3 سنوات، ثم بعد ذلك يواجهون المهام الصعبة وتستمر هذه المرحلة لمدة 4-7 سنوات، وفي النهاية يتم ترقيتهم إلى مناصب أعلى أو العودة إلى العمل المكتبي.

4- مدربون على القاء انفسهم امام الرئيس في حين حدوث إطلاق ناري، وهم يستخدمون الرصاص خصيصًا لهذه الدورات التدريبية.
5- لديهم معرفة كبيرة بالمهارات الطبية الأساسية ومستعدين للتعامل مع أي حالة حرجة قبل وصول سيارة الإسعاف أو قبل وصولهم إلى المستشفى.
6- يحملون معهم دائمًا أكياس دم للرئيس، ومدربون على نقل الدم إذا لزم الأمر.
7- يوجد جبل يسمى بجبل الطقس-Mount Weather-، فيه مخبأ تحت الأرض يستخدم لإخفاء ممثلي الحكومة وجميع مسؤولي الدول الآخرى.
8- للرؤساء أسماء رمزية أيضًا، وغالبًا ما تبدأ تلك الأسماء بالحرف نفسه لأسرة واحدة، فعلى سبيل المثال، كان اسم باراك أوباما -Renegade-، واسم زوجته -Renaissance- وكانت اسماء بناته – Radiance  و Rosebud-.

9- يوجد أجهزة استشعار للحركة في أرضية المكتب الرئاسي، فمن أحد قواعد الخدمة السرية هو أنه لا ينبغي ترك الرئيس وحده، ولكن إذا أراد الرئيس البقاء بمفرده في المكتب بدون عملاء، فيمكنهم بسهولة تتبع أي حركة بمساعدة أجهزة الاستشعار.
10- يشاركون الرئيس هواياته.
11- يذهبون إلى الطبيب مع الرئيس.
12- يتبعون جميع رسائل التهديد، تفحص الخدمة السرية جميع الرسائل الإلكترونية والورقية التي تحتوي على أي تهديدات، وهذه المنظمة لديها أيضًا قاعدة بيانات مع آلاف أنواع الحبر لجعل عملية التحقيق أسهل.
13- دائمًا يرصدون ويسجلون كل شئ.
14- لا يقسمون على الموت لرئيسهم، فلا شئ شخصي بالنسبه لهم.
15- لا يوجد سوى وكيل واحد قُتل اثناء أداء الواجب وهو ليزلي كوفيلت حيث تم قتله في 1 نوفمبر 1950 بينما كان يدافع عن هاري ترومان.
16- يبقون مقراتهم سرًا لا يعرف مكانها أحد.
17- أنُشئت الخدمة السرية في يوم قتل لينكولن، وكان هيو ماكولوك هو الذي اقترح إنشاء الخدمة السرية، حيث قدم فكرته إلى إبراهيم لنكولن في 14 أبريل 1865، ولكن في وقت لاحق من تلك الليلة ذهب الرئيس إلى المسرح حيث تم أطلق الرصاص عليه في رأسه.
18- لا يرتدون النظارات الشمسية أبدًا في الهواء الطلق.
19- جاهزون دائمًا للقضاء على أي تهديد، حيث يبقوا ايديهم دائمًا في وضع الاستعداد.