الأكثر قراءة مؤخرا

حذاء يعرض في دبي بـ 300 الف دولار لماذا؟ هل الرقم المعروض على الحذاء مبالغ فيه ؟ وهل استغربت منه ؟ أكاد أتفق معك، لكن هذه دبي التي لطالما تميزت وتتميز بكل ما هو أغلى وأجمل وأفضل. وهذه المرة، هذا الحذاء الماسي الفريد من نوعه.

الحذاء من تصميم متجر جادا دبي وهو متجر افتراضي موجود على شبكة الانترنت. السر في هذا الحذاء لا يتوفر منه سوى قطعة واحدة في العالم كله. ما يميز هذا الحذاء هي مكوناته التي جمعت بين الماس والحجر الكريم والذهب والبلاتين، هذه العناصركلها مرصعة على أجود أنواع الجلد الإيطالي. حيث أعلن الخبرموقع جادا دبي على موقعها يوم السبت 6 يناير من العام الجاري.

حذاء يعرض في دبي بـ 300 الف دولار
حذاء يعرض في دبي بـ 300 الف دولار

الحذاء من تصميم الرومانية ايرينا ماجاري. تقول ماجاري إن الحذاء صنع يدوي خالص استغرق عاماً كاملاً رصع بـ 54 قطعة من الماس الأبيض تزن كل واحدة منها قيراطاً و 2460 قطعة من الياقوت الأبيض، واستخدم ايضا الذهب عيار 19 قيراط، أما قاع الحذاء من البلاتين.
يعرض الحذاء على موقع جادا دبي الالكتروني بسعر 300 الف دولار للمهتمين فقط بالحصول على حذاء فريد لا ثاني له في العالم، كما إن الحذاء الذي يحمل اسم حذاء جادا يعتبر جزء من مجموعة “ملكية حتمية ” فاخرة تتضمن خمسة قطع استوحيت تصاميمها من النساء المرموقات في التاريخ منهن الأميرة ديانا وكيلوباترا جوزفين زوجة نابليون وغريس كيلي.

وتتنوع المواد المستخدمة في تصاميم ماجاري لمجموعة ” ملكية حتمية” بين الالماس الاسود الياقوت زمرد التوباز السيترين وتتراوح اسعارها بين 3700 دولار و 5300 دولار، يتوفر منها فقط 10 قطع في العالم من كل قطعة، وتقول المصممة إن الهدف من هكذا تصاميم هي لنموذج للمرأة التي ولدت في عائلة مالكة أو مثيلتها، وتضيف إن مفهومنا يعتمد على شخصيات ملهمة ومبدعة للتفنن بالسحر الملكي والأناقة الخالدة في التاريخ والجمال السرمدي.

تجدر الإشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها هكذا نوع من الأحذية وبهذه الأسعار، ففي نوفمبر 2017، عرض في فندق رافلز بدبي حذاء من الذهب الخالص ووألف قطعة ماس.
حقاً … صدق الإنكليز حين قالوا ” حذائك سر أناقتك”.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات