الأكثر قراءة مؤخرا

لا تنطبق قواعد الموضة ذاتها على جميع الفئات العمرية لذا عليك أن تنتبه إلى ما ترتديه، إن كنت ترتدي ثياباً تجعلك تبدو أكبر من عمرك فأنت تقوم فعلياً بقتل شخصيتك التي تبرز من خلال ملابسك من اللحظة الأولى، إليك مجموعة من الأشياء التي يجب عليك الابتعاد عنها إن كنت شاباً ولا تريد أن تبدو كجدك!.

القمصان والمعاطف الفضفاضة: على الرغم من أن الملابس الفضفاضة أكثر راحة وعملية من الضيقة إلا أننا لن ننصحك بالابتعاد عن راحتك كلياً، ارتداء التيشيرتات الفضفاضة في بعض المناسبات أمر عادي وطبيعي إلا أن ارتداء القمصان الرسمية الواسعة أمر غير مقبول بتاتاً، لا تستبدل قمصانك ومعاطفك الواسعة بالضيق منها بل تذكر أن خير الأمور أوسطها فاستعيض عنها بالملابس التي تبرز جسدك بشكل جذاب وليس بشكل مبالغ به.

الجينزات التي تحوي الليكرا: على الرغم من أن هذا النوع من الجينزات هو الأكثر عملية مقارنة ببقية الأنواع إلا أنه الأقل دواماً أيضاً، تعرف الجينزات بأنها القطعة الوحيدة من الملابس التي يمكنك ارتداءها على مدى عدة سنوات دون أن تصبح عتيقة، إلا أن الجينزات التي يدخل في تصنيعها قماش الليكرا لا تدوم لوقت طويل لأنها تزيد الترهلات في الجينز بعد الغسل لعدة مرات، لذا ننصحك بالابتعاد عن هذه الأقمشة المتمددة التي ستجعل من طلتك الكاجوال تبدو رثّة.

البني والرمادي: يميل أغلب الرجال إلى شراء بدلاتهم الرسمية باللون البني أو الرمادي بحجة أن هذين اللونين موضة دائمة، إلا أن هذه المعلومة ليست صحيحة على الإطلاق إضافة إلى أن هذين اللونين يجعلان من أكثر الشباب حيوة يبدون أكبر سناً، ابتعد عن هذه الألوان الباهتة والجأ دوماً إلى الألوان الجريئة أو الشبابية كالكحلي والأسود.

الواسع.. مجدداً!: كنا قد ذكرنا سابقاً أن ارتداء التيشرتات الواسعة في الطلّات الكاجوال أمر عادي إلا أن مزج الفضفاض والواسع مع الملابس الرسمية أمر كارثي، يبتعد العديد من الرجال عن ارتداء البدلات الرسمية ويستبدلونها بارتداء بنطال قماشي مع قميص إلا أنهم يقومون عادة باختيار السراويل الواسعة ظناً منهم أنها تمنح مظهراً جدياً ورسمياً أكثر، بالطبع هذه المعلومة خاطئة فالأفضل دوماً هو أوسط الأمور لذا اختر سراويلك القماشية على ألا تكون واسعة أو ضيقة للغاية.