الأكثر قراءة مؤخرا

ماذا تفعل عندما يكون تطبيقك المفضل لك متوقفاً؟ بالنسبة للكثيرين، إنها فرصة جيدة للانخراط في القليل من حب الذات.

الشهر الماضي، تعطل يوتيوب، و بشكل طبيعي الجميع انصدم.


تم تشغيل النظام الأساسي في أقل من ساعتين، ولكن ذلك لم يكن قبل أن يلاحظ موقع آخر طفرة غير عادية في النشاط.

أصدر الموقع الاباحي (Pornhub) بيانات تظهر تدفقاً لحركة المرور في ذلك اليوم، بدءاً من الساعة التاسعة مساءاً تقريباً عندما بدأ الأشخاص في ملاحظة الصعوبات الفنية التي يواجهها YouTube. بلغت حركة المرور ذروتها في الساعة العاشرة مساءاً مع تزايد بنسبة 21 في المئة فوق المعدل الطبيعي.

بعد ذلك، في حوالي الساعة الحادية عشرة مساءاً، تراجعت حركة المرور بشكل مثير للريبة، وانخفضت دون المستويات الطبيعية لهذا الوقت من اليوم. نعم، في هذا الوقت، تمت استعادة خدمة YouTube.

لكن أرقام المرور لم تكن مجرد اكتشاف غير عادي. كان هناك أيضا تغيير فضولي في ما يبحث عنه الناس، مع ارتفاع البحث عن “فورتنايت” بنسبة 109 في المئة، “ماين كرافت” بنسبة 96 في المئة، “غيم” بنسبة 92 في المئة، و بشكل غريب “يوتيوب” بنسبة 183 في المئة.


البحث عن “ASMR” ، والذي يعرف باسم “الإحساس بالوخز المتميز والممتع في الرأس، أو فروة الرأس، أو الظهر، أو المناطق الطرفية في الجسم استجابة للمحفزات البصرية أو السمعية أو اللمسية أو الشمية أو المعرفية “، أكثر من الضعف (201 في المئة) عندما توقف يوتيوب. هذا و يقول موقع Pornhub، قد يكون السبب في ذلك أنك من المحتمل أن تجد فيديوهات ASMR على Pornhub كما لو أنك على YouTube.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يطرح فيها موقع Pornhub بيانات تظهر ارتفاعات غير عادية في النشاطات التي تسببها الأحداث العالمية. في الماضي، كشفوا عن بيانات مماثلة ظهرت خلال كأس العالم، والعرس الملكي، وحتى عندما حصل التنبيه الصاروخي الخاطئ في هاواي في وقت سابق من هذا العام.

أحد أكثر الاكتشافات غرابة كانت زيادة 8000 في المئة في عمليات البحث عن موقع Bigfoot بعد نشر الحزب الجمهوري الديموقراطي منشور على انستغرام.



المصدر