تنبؤات غريبة حصلت بالفعل. تنبأ هؤلاء الناس والمنشورات وحتى البرامج التلفزيونية بالعديد من الأمور التي بعد فترة حصلت فعلًا، مصادفة أم استبصار؟ مثل تسلم ترامب حكم أمريكا أو حصول مأساة التايتانيك.. لك القرار أنت في الحكم!

-مأساة التايتانيك.

كتب الصحفي ويليام توماس قطعة من الخيال في مجلته بورتلاند تصور خلالها عام 1886 مأساة سفينة تغرق بدون قوارب إنقاذ كافية، مع ملاحظة المحرر: “هذا هو بالضبط ما قد يحدث وسيحدث إذا تم إرسال البواخر إلى البحر دون قوارب”.

قصص قصيرة من أوائل 1890 يصف مهمة الإنقاذ بعد اصطدام سفينة بجبل جليدي في المحيط الأطلسي. بطبيعة الحال، تعكس تلك القصص غرق تايتانيك في عام 1912، عندما أدى قلة قوارب النجاة إلى فقدان 1500 شخص بعد تحطم السفينة في جبل جليدي. ولكن الأغرب من ذلك؟ كان ستيد متواجدًا في التيتانيك وتوفي في المأساة.

-سيغفريد وروي هجوم النمر.

تنبؤات غريبة حصلت بالفعل مجموعة من الأحداث التي تنبأ بها البعض قبل حدوثها ووقعت بالفعل مأساة التايتانيك تسلم ترامب حكم أمريكا

تتضمن حلقة سيمبسون لعام 1993 محاكاة ساخرة لبرنامج سيغفريد وروي، وهو عرض في لاس فيغاس يضم الثنائي الساحلي الألماني الأمريكي سيغفريد فيشباخر وروي هورن. وينتهي إصدار Simpsons ، Gunter و Ernst، بقتال بين زوج من النمور. بشكل مأساوي، سيصبح هذا الهجوم حقيقة بعد عشر سنوات. خلال تجارب الأداء في 4 أكتوبر 2003، هاجم أحد النمور هورن، وتركه مشلولًا جزئيًا وينهي العرض للأبد.

-رئاسة ترامب.

تنبؤات غريبة حصلت بالفعل مجموعة من الأحداث التي تنبأ بها البعض قبل حدوثها ووقعت بالفعل مأساة التايتانيك تسلم ترامب حكم أمريكا

تعرض سلسلة مسلسلات عائلة Simpsons تنبؤات أخرى دقيقة بشكل متقطع، بما في ذلك الحلقة التي عُرضت بتاريخ 19 مارس 2000 التي تصور فيها بارت، ليزا رئيسة للولايات المتحدة في المستقبل، موضحًا سلفها الرئيس ترامب. لم يكن العرض أول من توقع أن يترشح دونالد ترامب للرئاسة.

في عام 1999، أصدرت Rage Against the Machine الفيديو الموسيقي “Sleep Now in the Fire” – ويحمل أحد أفراد الجمهور خلال الفيديو لافتة كُتب عليها “Donald J. Trump for President 2000”.

لم تُقدم الفرقة استبصارًا نادرًا على أية حال؛ فقد كان ترامب ملتزمًا بفكرة الرئاسة منذ عام 1987. إن هذه التنبؤات والأحداث التاريخية التي تم البوح عنها قبل أكثر من قرن كامل من حدوثها كانت مثيرة للإعجاب بشكل كبير.

المصدر

اقرأ أيضًا:

7 طرق لزيادة مستويات الدوبامين حتى لا تشعر بالحزن والاكتئاب مرة أخرى

كلمات ذات صلة: تنبؤات غريبة حصلت بالفعل – ترامب – مأساة التايتانيك

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!