تعرف على فيلم The nights come for us. يقص فيلم The Night Comes For Us قصة “إيتو” (الذي يلعب دوره الممثل “جو تاسلم”)، المنفِّذ لتشكيل عصابة يُطلَق عليه “الثالوث”. وتدور أحداث القصة حول مهمته لحماية فتاة صغيرة أثناء محاولتها الهروب من عصابته السابقة، و قد أدى اختفاؤه الغامض إلى معركة محتدمة في شوارع “جاكرتا

فيلم حصد على جماهيرية عالية و إيرادات كبيرة جداً في شباك التذاكر, بالإضافة إلى تقييمه العالي 9/10 , عمل رائع للمخرج تيمو تياهيانتو و أداء استثنائي من إيكو عويس، جولي استل، جو تسالم، زاك لي، شريفة دانيش، حنة الرشيد، ديان سستروارديويو، سالفيتا ديورتي, وغيرهم.

و إذا كنت قد رأيت أعمال المخرج الأخرى، فإن استخدامه للدم و المشاكل و اللقطات العنيفة لن يكون مفاجئًا بالنسبة لك على الأرجح ، فهذا الفيلم هو تطور طبيعي بالنسبة للرجل قدم لنا متعة سينمائية في كل من Safe Haven و Headth Headth Action لعام 2016 .

يروي هذا الفيلم قصة دفاع عن النفس مع إظهار الكثير من الفنون القتالية الرائعة, و أنا كمشجعة هائلة لكل من أفلام الرعب وفنون الدفاع عن النفس، فمن المدهش جدًا كيف قدم لنا تيمو هذا الفن الذي جعلنا نشعر بالكثير من المشاهد كأنها واقعية, فهذا الفيلم أشبه باستكشاف متعة القتال في الحياة.

تدور قصة الفيلم حول فرد من أفراد عصابة يحاول إنقاذ فتاة لتهرب من عصابته بعد أن قاموا بقتل جميع أفراد منطقتها, لكن قلب هذا المجرم يعطف عليها و يتوقف عن كونه أداة قتل لهذه العصابة الإجرامية, كما نلاحظ في هذا الفيلم وجود لقطات دموية كبيرة جداً و مشاهد قد تكون مخيفة للكبار قبل الصغار, لذا لا ينصح للأطفال أو المراهقين بمشاهدة هذا النوع من الأفلام, لكن هذا الفلم جذب إليه الآلاف من المعجبين حتى الذين لم يتابعوا أعمال المخرج السابقة قاموا بمشاهدة هذا الفيلم الرائع نظراً للإتقان الكبير في مشاهده و قصته الجذابة في نفس الوقت, كما أنه لا يخلو من عاطفة الحب, من خلال بعض المشاهد الرومانسية بين البطل و صديقته.

لذا إن كنت من عشاق الأكشن و فنون الدفاع عن النفس ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على الوشم

كلمات ذات صلة: فيلم The nights come for us – جو تاسلم

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!