تعرف على فيلم الأنيمي أكيرا. يروي أكيرا قصة شوتارو كانيدا ، زعيم عصابة و راكب دراجة نارية في طوكيو, أحداثها تكون ما بعد الحرب العالمية الثانية ، ومحاولاته لإنقاذ أفضل صديق له ، تيتسو شيما ، الذي قد أسرته الحكومة. عندما تتكشف القصة ، تتعلم المزيد عن الحقيقة وراء الانفجار الذي دمر طوكيو قبل أكثر من 30 عامًا ، وكيف لعبت الحكومة دورًا في ذلك الحين واستمرت في القيام بذلك منذ ذلك الحين.

الفيلم صدر في عام 1987 ، حصل أكيرا على مكانة كبيرة للعديد من محبي الرسوم المتحركة. من المحتمل أن يكون هناك أيضًا بعض الحقائق حول إنشاء وإنتاج فيلم Katsuhiro Otomo- الذي أنت لست على دراية به. لذا سنقدم في هذا المقال معلومات مهمة عن هذا الفيلم:

1- غير الفيلم مفهوم الأنيميشن الذي نعرفه عادة:

واحدة من أكثر الحقائق إثارة للإعجاب حول أكيرا هي أن الرسوم المتحركة الخاصة بها كانت متقدمة جدًا على وقتها حيث تم إنشاء 50 لونًا فريدًا من أصل 327 تم استخدامها – وهو رقم قياسي . يتم إجراء معظم الأفلام في الليل أو في أماكن مظلمة وتدعو إلى استخدام 2212 لقطات و 160،000 صورة فردية ، أي أكثر من ضعف الكمية المعتادة للأفلام المتحركة بهذا الطول.

تعرف على فيلم الأنيمي أكيرا معلومات وحقائق مثيرة وجميلة لم تسمع بها من قبل عن فيلم الأنيمي المميز أكيرا ما بعد الحرب العالمية الثانية

2- التنبؤ بالمستقبل

يتم إعادة انتاج Akira في عام 2019 – نأمل في إصدار مختلف تمامًا عن الإصدار السابق. في الفيلم ، يمكنك رؤية مرافق بناء نيو طوكيو للألعاب الأولمبية القادمة. لست متأكدًا من كيفية قيامهم بذلك ، لكن في عام 1987 ، توقعت اليابان المستقبل بطريقة أو بأخرى.

3- كلف أكيرا ما مجموعه 10 ملايين دولار في عام 1987 ، والتي كانت بمثابة الرقم القياسي لأغلى فيلم أنمي لبعض الوقت. لكن الاستثمار كان يستحق ذلك نظرًا لشعبيته.الكبيرة و الربح الكبير الذي حصل عليه.

4- في بعض النقاط التي عرضها الفيلم جعلته أكثر تميزاً. على سبيل المثال ، لديه تقدير دقيق لفيلم روك أند رول. في مشهد تجلس فيه Kaneda بجانب صندوق الموسيقي ، يمكنك رؤية ملصقات لموسيقى الروك الشهيرة ، مثل Cream و Led Zeppelin و The Doors ، معلقة في الخلفية.

هل شاهدت هذا الفيلم سابقاً؟ و ما رأيك بتطور الانيمي منذ ذلك الوقت؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من هو جون كينيدي وما حقيقة اغتياله؟

كلمات ذات صلة: فيلم الأنيمي أكيرا – الحرب العالمية الثانية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!