تعرف على بعض الوظائف التي تصيبك بخيبة أمل. من أكثر الأشياء السيئة التي قد تحصل لأي شخص, هي ألا يكن هذا الشخص سعيداً ضمن المجال الذي يعمل به, مع العلم أنه لكثير منا الحق في اختيار المسار الذي يرغب به ليعمل و يتابع حياته, إلا أن كثيراً من الأشخاص قد لا يستطيعون اختيار العمل الذي يسعدون به, و قد يصابوا بخيبة أمل كبيرة و عدم راحة, و بالتالي سيؤدي ذلك إلى انخفاض إنتاجية الفرد. سنقدم لكم في هذا المقال أكثر الوظائف التي تسبب الضجر و الملل و خيبة الأمل لأصحابها:

1- أمين الصندوق المالي:

هذا العمل يتصدر القائمة التي قمنا بوضعها بأجر سنوي قدره 18،600 دولار، 46٪ من الأشخاص الذين اختاروا هذه الوظيفة نادمون , حيث كونك أمين الصندوق هذا يتطلب دوامًا كاملًا وصبرًا كبيراً لأنه يتعين عليك التعامل مع جميع أنواع الأشخاص والتواصل معهم باحترام, هذا و قد تتعرض كثيراً إلى كلام غير ملائم من الزبائن, و لا تستطيع إلا أن تلجم نفسك.

2- عامل ميكانيكي:

أن تكون ميكانيكيًا أمرًا صعبًا للغاية لأنه يحتاج إلى قدر كبير من الوقت و قوة جسدية كبيرة، ناهيك عن الوظيفة الذهنية. و تعتبر الأدوات والموارد اللازمة لهذه الوظيفة باهظة الثمن للغاية ، كما أن التعلم المستمر يعد عاملاً هامًا في هذه المهمة لمواكبة آخر التطورات في مجال السيارات واكتشافها. وفقًا للمسح ، أعرب 43٪ من الميكانيكيين عن أسفهم لاختيار عملهم.

3- معلمة المدرسة:

تعرف على بعض الوظائف التي تصيبك بخيبة أمل مجموعة من الوظائف التي لن ترغب البعمل فيها لطيلة حياتك بسبب الملل إنتاجية الفرد الوظائف التي تسبب الضجر

في المرتبة الثالثة ، مع أعلى رواتب بين أفضل 5 لدينا هم المعلمين، تصل قيمة أجر المعلمين إلى 43800 دولار في السنة و لكن 43 ٪ منهم يقولون أنهم ندموا, إن هذه المهنة صعبة للغاية, أن تكون معلما ناجحاً يعني أن تتحمل جميع تصرفات التلاميذ و تهذيب تصرفاتهم كما يجب على المرء أن يكون صبورا ومبدعا لإيصال الفكرة إلى طلابه بشكل استثنائي في جميع الأوقات.

4- عامل التوصيل:

العمل بهذه المهنة يتطلب جهداً كبيراً جداُ, لأن القيام بهذا العمل يتطلب أن تنتقل بالسيارة من مكان لآخر و لمسافات قد تكون طويلة, بالإضافة إلى الأمانة و الحرص على تسليم الأشياء إلى أصحابها و التأكد من هويتهم. و هذا العمل لا يلاقي الأجر المكافئ لصعوبته حيث يبلغ أجرهم السنوي نحو 31600دولار .

5- الصراف المصرفي:

تعد هذه المهنة من أصعب المهن, حيث يجب على صاحبها أن يتحلى بالصبر الطويل أثناء تعامله مع الزبائن, بالإضافة إلى الدقة أثناء القيام بعد النقود و التأكد منها قبل التوقيع على أي وصل, وأيضاً لا يلاقي هذا العمل الأجر الموازي له حيث يبلغ أجرهم السنوي نحو 24400 دولار.

ما رأيك بهذه الأعمال السابقة؟ و ما هو عملك؟ هل تعتقد أنك في المكان المناسب أم لا؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل هدايا يمكن أن تقدمها لزوجتك

كلمات ذات صلة: الوظائف التي تصيبك بخيبة أمل – إنتاجية الفرد – الوظائف التي تسبب الضجر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!