إن كنت من محبي متابعة أخبار المشاهير في الصحف والمجلات فيجب عليك قراءة هذه القائمة غير المتوقعة عن أغرب عاداتهم التي لن تخطر على بال أي أحد.

1-باراك أوباما: لا ينام الرئيس الأميركي قبل الثانية صباحاً حيث أن لديه ايماناً عميقاً بأن الأشياء الجميلة تحدث بعد هذا الوقت من اليوم لذلك يبقى يومياً ينتظر ان تحصل له إحدى هذه الأشياء.

2-كاميرون دياز: لا تفتح كاميرون دياز اقباض الأبواب إلا باستخدام كوع يدها حيث أن لديها وسواس قهري في النظافة بشكل غريب للغاية،تعتقد كاميرون أن هذه المقابض تنقل لها الأمراض.

3-ساندرا بولوك: تقوم باستعمال كريم البواسير لمحاربة الانتفاخ تحت عينيها حيث أنه الكريم الوحيد الذي تمكّن من محاربة هذا الانتفاخ.

4-ديفيد بكهام: يعترف اللاعب الإنكليزي المشهور بأن لديه وسواس قهري حيث أن ثلاجته تحوي زوجين من كل نوع من الخضار والفواكه.

5-توم كروز: لدى توم كروز أغرب عادة حيث أنه يضع على وجهه يومياً براز البلبل لأنه يصدّق أن هذا البراز يجعل بشرته ذات حيوية وشباب وستمنع علامات تقدم السن.

6-الملكة مارغريت: منعت هذه الملكة أي شخص من أن يقدّم لها الجوارب الحريرية حيث أنها كانت توبخ من يقدمها لها بسبب كرهها لساقيها النحيلتين.

7-الامبراطورة اوجيني: كانت لا تلبس الحذاء أكثر من مرة واحدة مهما كان سعره عالياً بسبب حبها للتجديد في مظهرها.

8-كليوبترا: كانت هذه الملكة المصرية تأكل قطعة من الشمام متبّلة بالثوم عندما كانت تريد أن تفتح شهيتها أو أن تأكل طعام ما.

9-ايليزابيث ملكة النمسا: كان لديها أغرب العادات قبل النوم وأغرب وصفات الرشاقة حيث أنه كان من المستحيل أن تنام قبل أن تلف حول خصرها منديلاً مبللاً بالماء.

10-الملكة فيكتوريا: كان لديها احتفالها الخاص عند زيارتها لمدينة كامبريدج البريطانية حيث أنها كانت تأمر برش شوارعها بماء الكولونيا المعطرة.

11-كيم جونغ: لسبب ما يقوم رئيس كوريا بمنع العطور من الدخول الى قصره الرئاسي كما أنه يعرف بأنه يتناول الثعابين والعناكب.

12-نابليون بونابرت: كانت لديه عادة غريبة أثناء تخطيطه لمعاركه حيث أنه كان يقوم بمص مصاصة أطفال ليشعر بالتركيز أكثر.