على الرغم من أن الواقع في هذه الأيام مرعب إلى حد كبير، هنالك الكثير من الأشخاص الذين ينتظرون كل ما هو جديد من الأفلام المرعبة على شاشات السينما، لذلك سنتعرف اليوم على أهم الأفلام المرعبة التي ستصدر في عام 2018م.

وينتشستر -WINCHESTER- تاريخ العرض: 2/2/2018م. قصة الفيلم: سارة وينتشستر (التي تمثل دورها الفنانة هيلين ميرين) وهي وريثة ثروة شركة وينتشستر للأسلحة، تبني قصراً كبيراً يتضح لاحقاً أنه مسكون بأشباح الأشخاص الذين قتلتهم بنادق عائلة وينشستر، قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية في سان خوسيه في كاليفورنيا. الممثلون: هيلين ميرين -Helen Mirren-، جايسون كلارك -Jason Clarke-، سارة سنوك -Sarah Snook-.
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

الإبادة -ANNIHILATION- تاريخ العرض : 23/2/2018م. قصة الفيلم: الفيلم يتحدث عن علماء يتوجب عليهم استكشاف منطقة غامضة اختفت فيها مجموعة سابقة من العلماء باستثناء عالم واحد فقط، والذي عاد مرعوباً ومصاباً بجروح فظيعة. الممثلون: نتالي بورتمان -Natalie Portman-، جينيفر جايسون ليي -Jennifer Jason Leigh-، جينا رودريغيز -Gina Rodriguez-، تيسا ثومبسون -Tessa Thompson-، توفا نوفوتني -Tuva Novotny-، أوسكار آيزاك -Oscar Isaac-.

شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا. الغرباء -THE STRANGERS: PREY AT NIGHT- تاريخ العرض: 9/3/2018م. قصة الفيلم: هو تكملة للفيلم الذي عرض في عام 2008م تحت عنوان الغرباء –The Strangers-. الممثلون: كريستينا هيندريكس -Christina Hendricks-، مارتن هيندرسون -Martin Henderson-، بايلي ماديسون -Bailee Madison-، لويس بولمان -Lewis Pullman-.شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

أنسين -UNSANE- تاريخ العرض: 23/3/2018م. قصة الفيلم: صور هذا الفيلم بواسطة هاتف أيفون، يتحدث الفيلم عن امرأة متواجدة في مصح عقلي رغماً عنها. الممثلون: كلير فوي -Claire Foy-، جوشوا ليونارد -Joshua Leonard-، جاي فارواه -Jay Pharoah-، جونو تيمبل -Juno Temple-، إيمي مولينس -Aimee Mullins-، إيمي إيرفينغ -Amy Irving-.

مكان هادئ -A QUIET PLACE- تاريخ العرض: 6/4/2018م. قصة الفيلم: يدور الفيلم عن عائلة تهرب وتختبئ من أشرار خارقين للطبيعة قادرين على اصطياد العائلة إذا سمعوا أي صوت منها، وكوسيلة للبقاء تعلمت العائلة أن تعيش حياة صامتة تماماً. الممثلون: إيميلي بلانت -Emily Blunt-، جون كراسينكي -John Krasinski-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

حقيقة أو تحدي -TRUTH OR DARE- تاريخ العرض: 13/4/2018م. قصثة الفيلم: في كل مرة تكذب فيها أو ترفض القيام بأمر الجرأة تموت! كأنه فيلم الحلقة –The Ring- مع فيلم الوجهة النهائية –The Final Destination- في أسوأ حفلة مبيت على الإطلاق. الممثلون: لوسي هيل -Lucy Hale-، تايلور بوزي -Tyler Posey-، فايوليت بين -Violett Beane-، نولان جيرارد فانك -Nolan Gerard Funk-، هايدن سيزتو -Hayden Szeto-، سوفيا ألي -Sophia Ali-، سام ليرنر -Sam Lerner-، لاندون ليبويرون -Landon Liboiron-.

سيليندر مان -SLENDER MAN- تاريخ العرض: 18/5/2018م. قصة الفيلم: اقتبست أحداث هذا الفيلم عن القصة الحقيقية لفتاتين طعنتا صديقتهما حتى الموت ثم ادعيتا أنهما قامتا بذلك من أجل “سيليندر مان” على الإنترنت. الممثلون: جاز سينكلير -Jaz Sinclair-، جوي كينغ -Joey King-، جوليا غولداني تيليس -Julia Goldani Telles-، أنالايس باسو -Annalise Basso-، خافيير بوتيت -Javier Botet-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

التطهير الأول -THE FIRST PURGE- تاريخ العرض: 4/7/2018م قصة الفيلم: كيف بدأ التطهير؟ هذا اىلفيلم سيخبرنا بلك. الممثلون: إبلان نويل -Y’Lan Noel-، ليكس سكوت ديفيز -Lex Scott Davis-، خوان ويد -Joivan Wade,-، لونا لورين فاليز -Luna Lauren Velez-، ماريسا تومي -Marisa Tomei-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

الراهبة -THE NUN’- تاريخ العرض: 13/7/2018م. قصة الفيلم: من سلسلة أفلام -Conjuring-، يتحدث عن شيطان يتخذ شكل راهبة. الممثلون: تايسا فارميغا -Taissa Farmiga-، ديميان بيكير -Demián Bichir-، تشارلوت هوب -Charlotte Hope-، إنغريد بيسو -Ingrid Bisu-، جوناس بلوكيت -Jonas Bloquet-، بوني أرسون -Bonnie Aarons-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

المفترس -THE PREDATOR- تاريخ العرض: 3/8/2018م. قصة الفيلم: يمكن اعتبار الفيلم تابعاً لسلسلة أفلام المفترس التي بدأت منذ عام 2010م. الممثلون: بويد هولبروك -Boyd Holbrook-، أوليفيا مان -Olivia Munn-، تريفانت رودز -Trevante Rhodes-، كيغان مايكل كي -Keegan-Michael Key-، ستيرلينغ ك. براون -Sterling K. Brown-، جيكوب تريمبلي -Jacob Tremblay-، إيفون ستراهوفسكي -Yvonne Strahovski-، ألفي ألين -Alfie Allen-، توماس جين -Thomas Jane-.

شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا. ذا ميغ -THE MEG- تاريخ العرض: 10/8/2018م. قصة الفيلم: قصة عن شخص يجد نفسه في معركة قاتلة مع سمك القرش. الممثلون: جيسون ستاثام -Jason Statham-، جيسيكا مكنامي -Jessica McNamee-، لي بينغبينغ -Li Bingbing-، وينيستون كاو -Winston Chao-، روبي روز -Ruby Rose-، رين ويلسون -Rainn Wilson-، كليف كورتيس -Cliff Curtis-، روبرت تايلور -Robert Taylor-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

الجثة -CADAVER- تاريخ العرض: 24/8/2018م. قصة الفيلم: لكل من يشتاق لمسلسل –Pretty Little Liars- ننصحه بمشاهدة هذا الفيلم عن شرطية سابقة تبدأ عملاً جديداً في المشرحة. الممثلون: شاي ميتشل -Shay Mitchell-، ستانا كاتيك -Stana Katic-، غراي دامون -Grey Damon-، نيك ثون -Nick Thune-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

عيد الرعب -HALLOWEEN- تاريخ العرض: 19/10/2018م. قصة الفيلم: يعتبر هذا الفيلم تكملة لفيلم -Halloween- الذي عرض في عام 1978م. الممثلون: جيمي لي كورتيس -Jamie Lee Curtis-. شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات