بعض المواقف المحرجة التي حدثت خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار. يعد حفل توزيع جائزة الأوسكار. أحد أكبر الأحداث في صناعة السينما. تم إنفاق 44 مليون دولار في عام 2018 على تنظيم هذا الحدث الذي حضره 3300 ضيف على المسرح وشاهده أشخاص من 225 دولة. من المهم أن يجري الحفل كما هو مخطط له. لكن حتى لو كان التحضير دقيقًا، فهذا لا يعني أن كل شيء سيحدث بدون أي عوائق.

-مارلون براندو.

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والأربعين، حصل مارلون براندو على جائزة أفضل ممثل (عن العراب). لكن الممثل رفض حضور الحدث. وفي مكانه، صعدت ممثلة مجهولة على المسرح أوضحت أن مارلون قام بذلك من أجل حماية حقوق الهنود في صناعة السينما.

باربرا سترايساند.

وفقًا لقواعد أكاديمية موشن، تُمنح جائزة أفضل ممثل لشخص واحد فقط. ولكن في عام 1969، حدث شيء فريد من نوعه، حصلت ممثلتان على نفس عدد الأصوات وحصل كلاهما على جائزة أفضل ممثلة. كاثرين هيبورن عن فيلم The Lion in Winter and وباربرا عنfor Funny Girl. لم تحضر كاثرين الحفل، لذا حصلت باربرا على كل الاهتمام.

ريتشارد جير.

بعض المواقف المحرجة التي حدثت خلال حفل توزيع جائزة الأوسكار مجموعة من المواقف المحرجة لعدد من الممثلين خلال توزيع جوائز الأوسكار على المسرح

كان من المفترض أن يعلن ريتشارد جير من هو الفائز ولكن بدلاً من ذلك بدأ مناقشة القضايا السياسية في الصين. وبسبب هذا، منعت الأكاديمية جير من حضور الحفل لمدة 20 عامًا.

أدريان برودي.

حصل أدريان برودي على جائزة الأوسكار عن دوره في The Pianist في عام 2003. وكان الممثل سعيدًا جدًا لدرجة أنه قبّل هالي بيري، التي كانت عندها على خشبة المسرح. منذ ذلك الحين، لم تحضر هالي الحفل كثيرًا.

أنجلينا جولي.

في عام 2012، اختارت أنجلينا جولي فستانًا أسودًا من Versace للحفل. حاولت التأكيد على أناقة لباسها من خلال إظهار ساقها اليمنى طوال الوقت، سواء على السجادة الحمراء أو على المسرح. حصلت ساق جولي على حساب تويتر خاص بها بعد ذلك.

جينيفر لورانس.

سقطت الحائزة على جائزة الأوسكار جنيفر لورانس خلال الحفل مرتين! في عام 2013، كان لباسها طويلاً، دهست عليه وسقطت على الدرج عندما كانت ذاهبة إلى المسرح لتلقي الأوسكار الخاص بها عن دورها في سيلفر لاينينغز بلاي بوك. وبعد عام واحد فقط، سقطت على السجادة الحمراء مرة أخرى، لكن الأمن ساعدها على الوقوف.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تسعة طرائق تجنبك الإصابة بالخرف

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!